انطلاق دور الأربعة لبطولة وادي الأردن الكروية

تم نشره في الثلاثاء 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 10:00 صباحاً

 

محمد ابو زينة

الاغوار الشمالية- تنطلق عند الساعة الثانية والنصف عصر اليوم على ملعب الدفاع المدني في مدينة المشارع، منافسات دور الاربعة لبطولة وادي الاردن بكرة القدم، التي تنظمها ادارة المنطقة الصناعية الحرة في وادي الاردن، بالتعاون مع فريق الحصيد باللقاء الاول الذي سيجمع فريق شباب المجد وفريق شباب المشارع برعاية مدير المنطقة الصناعية قاسم الطبيشي.

ويلتقي يوم غد الاربعاء وفي نفس التوقيت والمكان فريق الحصيد مع فريق الحرية برعاية رجل الاعمال ماجد الشعار، الذي يعد من ابرز الداعمين للحركة الرياضية في اللواء.

وصل فريق شباب المجد لدور الاربعة بعد اجتياز فريق شباب الحصيد بركلات الترجيح (5/4)، وفي نفس الدور فاز شباب المشارع على فريق النجوم (4/1)، وكذلك فاز فريق الحصيد على فريق ابو النعاج (4/1)، وكما فاز فريق الحصيد على فريق الشيخ حسين بالتغيب (3/0).

وبين رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عدنان القويسم ان البطولة تسير وفق المقرر، وتحظى بحضور جماهيري غير مسبوق، وبدأت اللجنة بالتحضير للقاء الختامي الذي سيحظى برعاية شخصية رياضية، وهناك اجتماعات متتالية ومتواصلة مع مدير المنطقة الصناعية قاسم الطبيشي الذي وضع جميع الامكانيات تحت تصرف اللجنة من اجل انجاح البطولة.

قليعات تظفر بكأس خماسيات الكرة

ظفر فريق مدرسة قليعات الثانوية للبنات بكأس البطولة لخماسيات كرة القدم، التي ينظمها قسم النشاطات في تربية الاغوار الشمالية سنويا بعد ان اجتاز في اللقاء الختامي فريق مدرسة وقاص الثانوية بركلات الترجيح (4/3)، حيث اقيم اللقاء برعاية مدير الشؤون الادارية والمالية الدكتور ابراهيم المساد، وحضور رئيس قسم النشاطات اكرم السعيد، ومسؤول النشاط الرياضي احمد نواش الهنداوي، وعضو القسم علي الشمالي.

وفي ختام البطولة التي ادارها الحكام حاتم الصفدي واحمد تركي ومحمد هزاع المغربي، قام الدكتور المساد بتوزيع الكؤوس والميداليات على مستحقيها.

التعليق