لوب سيختبر سيارة ريد بول في 17 الشهر الحالي

تم نشره في الأحد 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 09:00 صباحاً

ساو باولو  - سيختبر الفرنسي سيباستيان لوب، بطل العالم للراليات في المواسم الاربع الاخيرة ومتصدر الترتيب الحالي، شعور قيادة سيارة فورمولا واحد مجددا عندما يشارك في تجارب فريق ريد بول في 17 الشهر الحالي على حلبة برشلونة الاسبانية، حسب ما كشف يوم امس السبت مصدر في الفريق النمسوي.

وسيكون لوب الذي يتوجه مع فريقه سيتروين للظفر بلقب بطولة العالم للموسم الخامس على التوالي في حال انهى رالي اليابان اليوم الاحد في المركز الثالث، متواجدا مع ريد بول على حلبة برشلونة التي تحتضن تجارب عدد من الفرق خلال ثلاثة ايام من 17 الى 19 الشهر الحالي.

ولن تكون هذه المرة الاولى التي يجلس فيها لوب خلف مقود سيارة فورمولا واحد لانه قاد سابقا سيارة رينو خلال حدث ترويجي مع الفريق الفرنسي، لكنه امل هذه المرة ان يقود السيارة خلال التجارب وان يكون على الحلبة الى جانب عدد اخر من السائقين والسيارات المنافسة.

ولن تكون هذه التجربة بعيدة ايضا عن الاجواء الترويجية والاعلانية لان شركة ريد بول هي الراعية الرسمية لفريق سيتروين في بطولة العالم للراليات.

يذكر ان لوب خاض بعض التجارب بعيدا عن الراليات بمشاركته في سباق لومان الشهير في مناسبتين، كما شارك مؤخرا في كأس "بورش كاريرا" في فرنسا. 

التعليق