ميلان يلتقي هامبورغ في دبي مطلع العام المقبل

تم نشره في الأحد 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. 09:00 صباحاً

دبي  - سيلتقي نادي ميلان الايطالي خلال معسكره الذي يقيمه في دبي للسنة الثانية على التوالي من 30 كانون الاول(ديسمبر) وحتى 7 كانون الثاني (يناير) المقبل بدعوة من شركة طيران الامارات، مع نادي هامبورغ الالماني في 6 كانون الثاني(يناير).

وسيكون ميلان مدججا بثلاثة نجوم عالميين سبقوا ان احرزوا جائزة الكرة الذهبية المرموقة التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة في كرة القدم وهما البرازيليلين رونالدينيو وكاكا، والاوكراني اندري شفتشنكو، كما سينضم اليهم ايضا النجم الانجليزي ديفيد بيكهام المنتقل الى ميلان على سبيل الاعارة.

وقال بطرس بطرس مدير عام اول دائرة الرعاية والعلاقات العامة في طيران الامارات: "نحن سعداء لجلب ميلان الى دبي لاقامة معسكره الشتوي ما يمنح لعشاق الكرة في الامارات فرصة فريدة لرؤية افضل لاعبي العالم عن كثب".

واضاف "تؤمن دبي تسهيلات رائعة لهذا النوع من المعسكرات بفضل ملاعب التدريب الحديثة التي تملكها والمناخ الرائع في هذه الفترة من السنة ونحن متأكدون من ان اقامة اللاعبين ستكون رائعة".

ويستغل ميلان فترة توقف الدوري الايطالي خلال العطلة الشتوية، لاقامة معسكر خارجي للابقاء على جهوزية لاعبيه، وهو سبق له ان اختار دبي مكانا لمعسكره السنة الماضية حيث لعب مباراة ودية واحدة مع منتخب الامارات وفاز 2-صفر.

التعليق