جوارديولا: لا ينغبي لبرشلونة أو ريال مدريد الشكوى من الحكام

تم نشره في الأربعاء 29 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 09:00 صباحاً

برشلونة - رفض جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن يلجأ لاعبوه أو لاعبو فريق ريال مدريد المنافس إلى الشكوى من الحكام بسبب القرارات المثيرة للجدل التي قد يتعرضون لها خلال الدوري المحلي.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحافي يوم اول من امس الاثنين "أرى بأمانة أنه من غير الممكن أن يقوم برشلونة أو ريال مدريد بالشكوى، فنحن كرياضيين علينا بالتزام قرارات الحكام، وهو يقومون بعملهم على الوجه الأكمل، وهنا تنتهي المسألة".

وأكد قائد برشلونة السابق أنه حتى في حال خسارة أية مبارة في الدوري الإسباني "الليجا" فلن يلقي باللوم على الحكام، مشيرا إلى أن الفوز أو الخسارة هما مسئولية الفريق.

وتأتي تصريحات جوارديولا بعدما نشرت صحيفة "ماركا" شكاوى على لسان بديا مياتوفيتش المدير الرياضي لريال مدريد, حيث أعرب المونتنجري بديا مياتوفيتش المدير الرياضي لفريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني في الموسمين الأخيرين عن استيائه مما وصفه بالأخطاء التحكيمية التي يدفع فريقه ثمنها خلال مباريات العام الحالي.

وقال مياتوفيتش خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم امس الاثنين "نحن قلقون للغاية بشأن قضايا التحكيم، كنا نظن الأمر مصادفة، ولكن المصادفات تكررت، هناك من لا يريد فوزنا بالدوري للمرة الثالثة على التوالي".

وكان مياتوفيتش قد شكى عقب فوز الريال على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين لواحد قبل أسبوع من عدم احتساب حكم اللقاء أكثر من هدف صحيح لفريقه، قبل أن يحتسب حكم اللقاء الأخير مع أثلتيك بلباو ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الفريق الأخير، في اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء العاصمة بثلاثة أهداف لاثنين مساء الأحد.

ومن المعروف أن مياتوفيتش سبق وقاد هجوم ريال مدريد كلاعب حيث تذكر له الجماهير تسجيل هدف الفوز بدوري الأبطال الأوروبي عام 1998 في مرمى يوفنتوس الإيطالي. 

التعليق