ليون يريد العودة الى سكة الانتصارات

تم نشره في الثلاثاء 28 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 10:00 صباحاً

ليغ 1

 باريس - تبدو الفرصة سانحة امام ليون للعودة الى سكة الانتصارات عندما يحل ضيفا على سوشو متذيل الترتيب في المرحلة الحادية عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وحصل ليون على نقطتين فقط من مبارياته الثلاث الاخيرة محليا وعلى الرغم من ذلك لم يتنازل عن الصدارة لان باريس سان جرمان اسدى له خدمة جليلة بفوزه على مرسيليا صاحب المركز الثاني 4-2 في عقر دار الاخير محققا الفوز الاول عليه على ملعب فيلودروم منذ خمس سنوات.

وكان فوز مرسيليا كفيلا باعتلائه الصدارة بفارق نقطة واحدة عن ليون.

ويسعى مرسيليا بالتالي الى التعويض عندما يحل ضيفا على نانت. ويبدو ان مرسيليا عانى كثيرا جراء خوضه مباراتين في مدى اربعة ايام اذ خسر امام ايندهوفن الهولندي صفر-2 في دوري ابطال اوروبا.

وبعد ان خاض شوطا اول جيدا امام مرسيليا بدا لاعبوه مرهقين في الشوط الثاني ما سمح لسان جرمان بالانقضاض عليه وتحويل خسارته 1-2 في الشوط الاول الى فوز 4-2.

ويامل بوردو الرابع برصيد 18 نقطة ان يضع الضغوط على المتصدرين لانه يفتتح المرحلة غدا الثلاثاء ضد لوهافر وفوزه سيصعد به الى الصدارة بفارق الاهداف.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي كاين مع نيس، وغرونوبل مع ليل، ولومان مع اوكسير، وموناكو مع نانسي، وباريس سان جرمان مع تولوز، وفالنسيان مع رين، وسانت اتيان مع لوريان.

التعليق