افتتاح معرض الإبداع لشباب العاصمة

تم نشره في الأحد 19 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 09:00 صباحاً

عمان- الغد- رعى رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات أول من أمس حفل افتتاح معرض الإبداع الشبابي الثاني لمديرية شباب العاصمة، والذي أقيم في مركز ناعور النموذجي للشباب، واحتوى على حرف خزفية وأشغال يدوية وتراثية كان قد صممها عدد من أعضاء المراكز الشبابية في عمان.

وتخلل الحفل، الذي حضرته الفعاليات الشعبية والرسمية في ناعور ومساعدو الأمين العام وعدد من مدراء المجلس، كلمة للنائب عدنان العجارمة أشاد خلالها بالمعرض، الذي أشار إلى أنه يساهم في صقل الشخصية الشبابية، ويعمق لديها الحس في الإنجاز، بما يتوافق مع رؤى قائد الوطن بتوفير الرعاية والاهتمام بالشباب، كما عرَض لأهم متطلبات شباب ناعور.

وفي كلمة المراكز الشبابية المشاركة، شكرت الشابة سهام المعايطة الدور الذي تقوم به هذه المراكز، في استيعاب طاقات الأعضاء من خلال البرامج والأنشطة التي تقيمها ومن ضمنها هذا المعرض، الذي أشارت إلى مساهمته في تنمية الروح الإبداعية لديها ولدى زملائها، ووفر مساحات من تعلم العمل الحرفي وقضاء الوقت بعمل منتج.

واشتمل الحفل أيضاً على فقرات فنية قدّمتها فرقة شابات العاصمة وفرقة شباب الجيزة وشابات ماركا، كما احتوى على قصائد شعرية وأهازيج وطنية، وفي ختام الحفل قام عضيبات يرافقه مدير شباب العاصمة جمال خريسات بتكريم عدد من الأعضاء المتميزين في المراكز الشبابية للعاصمة.

التعليق