أكبر شاشة في العالم في الإمارات

تم نشره في الجمعة 17 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 10:00 صباحاً

 

دبي- يشهد شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في الإمارات، استخدام أكبر شاشة عرض سينمائية تزيد مساحتها على 4000 قدم مربعة، في واحد من أهم الأحداث السينمائية الدولية، التي تقام لأول مرة في الدولة في المساحات المفتوحة.

وأعلنت شركة هايدرا العقارية بالتعاون مع كاريزما إيفنتس الممثل الرسمي للشركة السويسرية للسينما المفتوحة في دولة الإمارات، عن إقامتها فعاليات سينما هايدرا المفتوحة، تزامنا مع احتفالات العيد الوطني للإمارات، وهي تعتبر واحدة من العروض السينمائية الأكثر جذبا للناس في أوروبا، خاصة بعد أن أثبتت حضورها القوي من خلال الشركة السويسرية للسينما المفتوحة على مدى السنوات الماضية.

وستقام الفعاليات السينمائية في كل من دبي وأبوظبي، حيث تعرض الأفلام في مدينة جميرا خلال الفترة من 4 إلى 15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ومن ثم تنتقل إلى العاصمة الإماراتية في فندق قصر الإمارات، من 25 تشرين الثاني (نوفمبر) لتستمر حتى السادس من كانون الأول (ديسمبر) المقبلين، مع توافر البازارات والمطاعم وأماكن الترفيه الخاصة بالأطفال. وبحسب فارزين ساميديان، المدير التنفيذي للشركة السويسرية للسينما المفتوحة، فإن عشاق السينما في الإمارات على موعد مع متعة كبيرة، وتجربة فريدة تقدم لأول مرة في المنطقة.

ويرى ساميديان "أن إضافة الإمارات على خارطة الأماكن التي تقدم فيها السينما المفتوحة بالتعاون مع شركة هايدرا العقارية وكاريزما إيفنتس، يبعث على السعادة والفخر، لذلك "سنعمل مع فريقنا التقني بإضفاء لمسات التشويق عالية الجودة على عروضنا في كل من دبي وأبوظبي".

ويذكر بأن الشركة السويسرية للسينما المفتوحة قد بدأت بتطوير شاشات العرض العملاقة عام 1993، لتقدم للعالم أكبر الشاشات الهيدروليكية، التي يصل وزنها إلى 70 طنا وتستخدم ما يقارب 32 مكبر صوت رقميا.

وتعد شركة كريزما ايفنتس هي الممثل الرسمي للشركة السويسرية للسينما المفتوحة في الإمارات العربية المتحدة، وستكون مجلتا تايم آوت دبي وأهلا الصادرة باللغة الإنجليزية شريكا إعلاميا لسينما هايدرا المفتوحة، التي تتوفر تذاكر حضور فعالياتها في كل من من تايم أوت تيكيتس Time Out Tickets، وفيرجن ميجا ستور الشركاء المساهمين للحدث.

التعليق