"نيسان الخليج" تدشن عملياتها في الشرق الأوسط

تم نشره في الجمعة 17 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 09:00 صباحاً
  • "نيسان الخليج" تدشن عملياتها في الشرق الأوسط

  شراكة جديدة بين نيسان ومستثمرين محليين:

 

أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة وشركة الدهانا (المنطقة الحرة) اليوم عن تأسيس شركة جديدة تمثل مشروعاً مشتركاً بين الجانبين وتحمل اسم "شركة نيسان الخليج (المنطقة الحرة)" ويرمز لها بثلاثة أحرف – (NGF). ويأتي تأسيس الشركة لتعزيز استراتيجية التسويق والمبيعات لدى نيسان في أسواق رئيسية بمنطقة الخليج وتقديم منصة متكاملة للخدمات المالية في جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 وقد تم هذا الاعلان في مؤتمر صحفي خاص أقيم في دبي الأسبوع الماضي، وخلاله تم توقيع الاتفاقية الخاصة بإنشاء الشركة الجديدة، وقد حضر هذا المؤتمر ممثلو شركة نيسان العالمية وعلى رأسهم كولين دودج نائب الرئيس، إلى جانب خالد الجفالي وناصر الوتار ممثلا مالكي الشركة العتيدة.

 وستصبح نيسان الخليج مسؤولة عن تقوية استراتيجية نيسان للتسويق والمبيعات وتطوير شبكة الوكلاء والادارة الرئيسية في المملكة العربية السعودية وامارة أبوظبي ودولة الكويت ومملكة البحرين بهدف بيع 160 ألف مركبة سنوياً بحلول عام 2012. وستمثل هذه الأسواق أكثر من 40 في المائة من مبيعات نيسان في المنطقة بحلول عام 2012.

 كما ستقدم نيسان الخليج منصة متكاملة للخدمات المالية من خلال الشراكة مع " جاب كاروب

" وهي مؤسسة عالمية في مجال الادارة الخارجية. وستوفر هذه المنصة المالية والتأمينية مجموعة شاملة من منتجات التمويل والتأمين التي تحمل اسم ماركة نيسان في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشمل تلك المنتجات الضمان الممتد والمساعدة على الطرقات وتأمين الحماية المضمونة للمركبات (GAP) وتأمين الآليات، وسيتم اعداد هذه الخدمات حسب متطلبات كل سوق لتوفير صالات عرض وبيع متكاملة الخدمات لجميع عملاء نيسان.

 وستحل نشاطات نيسان الخليج محل عمليات نيسان الشرق الأوسط (المنطقة الحرة) في المملكة العربية السعودية وامارة أبوظبي ودولة الكويت ومملكة البحرين.

 الجدير بالذكر أن شركة نيسان موتور المحدودة أعلنت في شهر أيار 2008 عن الخطة الخمسية للأعمال (جي تي 2012) والتي تركز على أداء الشركة طويل الأمد والتزامها تجاه المساهمين فيها كشركة عالمية مهمة.

التعليق