بدران يدعو الطلبة المستجدين إلى تفعيل مشاركتهم في مجالس الطلبة

تم نشره في الخميس 16 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 10:00 صباحاً
  • بدران يدعو الطلبة المستجدين إلى تفعيل مشاركتهم في مجالس الطلبة

عمان - الغد - دعا رئيس جامعة البترا د. عدنان بدران الطلبة لتنشيط مشاركتهم في مجلس اتحاد الطلبة، مشيرا إلى إن انتخابات مجلس الطلبة عملية مهمة تنمي التعددية الفكرية وتقود مستقبلا إلى التعددية السياسية.

وأوضح بدران خلال لقائه الطلبة المستجدين ضمن فعاليات الأسبوع التنويري المقام أن الجامعة تلبي احتياجات الطلبة وميولاتهم. وتحرص على أن يتميز الطالب بأدائه لذلك سعت إلى توفير كافة التقنيات الحديثة كشبكة الانترنت وبرامج تنمية المهارات التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة.

ودعا بدران الطلبة إلى الاستفادة من الساعات الإرشادية، موضحًا أن الجامعة قامت أخيرا بوضع لوحات بجانب مكاتب أعضاء الهيئة التدريسية تحدد عليها الأوقات التي يخصصها أستاذ المادة لإرشاد الطلبة ومساعدتهم.

ورحب عميد شؤون الطلبة د. محمود عطا بالطلبة المستجدين وطالبهم بالجد والاجتهاد والعطاء، منوها إلى أن "البترا" بأسرتيها الأكاديمية والإدارية ستكون عونا لهم.

وأضاف عطا "هيأت الجامعة لكم الهيئة التدريسية المتميزة، والمعامل والمختبرات والمكتبة وشبكة الإنترنت، ومحمولا لكل طالب، فكونوا أمناء لجامعتكم أوفياء لطموحاتكم وأمتكم، وأنتم الجيل الواعد الذي نراهن عليه في مواجهة التحديات وصنع الحضارة".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ساعد انت الطلاب اولا (الدكتور محمد الدعجه)

    الجمعة 2 تشرين الأول / أكتوبر 2015.
    رئيس الجامعه السابق الدكتور بدران والحالي الدكتور المولا ...وحتى سكرتيرة الرئيس يرفضون مقابلة الطالب ...يجب ان يكتب استدعاء ليقابلهم ...لماذا التكبر ...والله مقابلة رئيس الوزراء اهون من مقابلتهم