ريال مدريد لا يزال يأمل في التعاقد مع رونالدو العام المقبل

تم نشره في الاثنين 13 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 09:00 صباحاً

 مدريد - اكد مدرب ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في العامين الاخيرين الالماني بيرند شوستر ان النادي الملكي لا يزال يأمل في التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد الانجليزي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو العام المقبل.

وقال شوستر في حديث لصحيفة "ماركا": "أعتقد بان الامر سيكون اكثر تعقيدا بالنسبة لمانشستر يونايتد العام المقبل للاحتفاظ برونالدو. نتمنى ان يكون رونالدو في صفوفنا العام المقبل بعدما فشلنا في ضمه الصيف الماضي".

واضاف "يجب القيام بكل ما هو ممكن من اجل ضمه الى صفوفنا لانه يستحق ذلك" مشيرا الى ان ريال مدريد مستعد لدفع "مبلغ كبير جدا" لتحقيق هذه الصفقة.

وتابع "اذا كنا نرغب في ضمه الى صفوفنا فليس هناك حل اخر، يجب دفع مبلغ كبير لان مانشستر يونايتد بحسب اعتقادي لن يتخلى عنه بقيمة اقل من ذلك. ريال مدريد يعرف ذلك منذ العام الحالي وهو مستعد لدفع كبلغ كبير جدا".

وكانت الصحف الاسبانية اكدت ان ريال مدريد عرض مبلغا قياسيا الصيف الماضي على مانشستر يونايتد من اجل ضم رونالدو وقدرته بين 85 و90 مليون يورو لكن مدرب الشياطين الحمر اليكس فيرغوسون رفض التخلي عن نجمه.

وكان فيرغوسون اعلن مؤخرا ان ينتظر عودة ريال مدريد الى التفاوض من اجل التعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) المقبل، وقال في تصريح لصحيفة "دايلي اكسبرس": "لا تقلقوا، سيعودون في كانون الثاني (يناير). لكن النتيجة ستكون نفسها التي خلصنا اليها الصيف الماضي. عقد رونالدو معنا سينتهي بعد 4 اعوام، ونحن في وضع جيد لرفض عروض ريال مدريد".

التعليق