لجنة الكرك تقر ترتيبات كأس المحافظات الكروية

تم نشره في الأحد 12 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 10:00 صباحاً

 إبراهيم أبو نواس

الكرك - عقدت لجنة الكرك لكرة القدم اجتماعاً لها مساء اول من امس, اقرت فيه الموعد النهائي لبطولة كأس المحافظات الثانية لكرة القدم، التي تستضيفها المحافظة هذا العام وتحمل اسم (بطولة الوفاء والبيعة) كأس المحافظات الكروية الثانية, والتي تحدد موعد اقامتها من (21) تشرين الثاني (نوفمبر) ولغاية (21) كانون الاول (ديسمبر) المقبلين.

وأعدت اللجنة المخاطبات الرسمية للجان الكروية في المحافظات لبيان مشاركتها ليصار الى دعوة ممثلي فرق المنتخبات المشاركة لإقرار قرعة البطولة وإعداد الترتيبات النهائية، وتم استئذان عدد من الشخصيات الرسمية لعضوية اللجنة العليا للبطولة وتشكيل اللجنة التحضيرية للبطولة، والتي يترأسها محافظ الكرك وعضوية اعضاء اللجنة الكروية ومدراء شرطة الكرك والدفاع المدني وأشغال الكرك وشباب الكرك والصحة وهندسة البلديات ورؤساء البلدات الرئيسية في المحافظة ومدراء التربية في المحافظة، اضافة الى ممثلي شركة البوتاس وشركة الفوسفات والشركة الوطنية للدواجن وجامعة مؤتة ومؤسسة المدن الصناعية، وممثلي عدد من الجهات الداعمة للبطولة التي تمت مخاطبتها بهذا الخصوص.

وأسندت اللجنة الكروية عددا من المهام للجان الفنية والمالية والتنظيمية من اجل اعداد التفاصيل اللازمة وتزويد اللجنة بها في الاجتماع المقبل المقرر عقده السبت المقبل، حيث اسندت رئاسة لجنة العلاقات والتسويق الى د. بكر المجالي، واللجنة الفنية الى د. سامر الصعوب، واللجنة الفنية الى مخلد المجالي، واللجنة الاعلامية إلى صالح الفراية واللجنة المالية إلى عايد المجالي, ولجنة اعداد منتخب المحافظة إلى ابراهيم ابو نواس وستشكل اللجان المساندة خلال الجلسة المقبلة لغايات التغذية والاقامة والافتتاح واللجنة الطبية واللجنة الفنية للمسابقة.

ويذكر ان البطولة السابقة ظفر بها منتخب محافظة اربد وحل ثانياً منتخب الزرقاء "المستضيف"، وتقام هذه البطولة سنوياً وبدعم من اتحاد كرة القدم لتفعيل اللعبة ومشاركة المحافظات في انشطة اتحاد الكرة.

التعليق