توقيع اتفاقية تعاون بين المجلس الأعلى للشباب ومعهد الملكة زين الشرف التنموي

تم نشره في السبت 11 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 10:00 صباحاً
  • توقيع اتفاقية تعاون بين المجلس الأعلى للشباب ومعهد الملكة زين الشرف التنموي

 عمان - الغد - وقعت أول من أمس اتفاقية تعاون بين المجلس الأعلى للشباب ومعهد الملكة زين الشرف التنموي/ الصندوق الهاشمي للتنمية البشرية، حيث وقع الاتفاقية عن المجلس رئيسه د. عاطف عضيبات وعن الصندوق المديرة التنفيذية فرح الداغستاني، وذلك بحضور مدير الشؤون الشبابية في المجلس حسين الجبور، ومديرة معهد الملكة زين الشرف التنموي هدى حقي.

الداغستاني أكدت عقب التوقيع على أهمية تحويل بنود الاتفاقية إلى برنامج عمل، مشيرة إلى ضرورة الاستمرار في الشراكة الفعّالة مع المجلس الأعلى للشباب في تنفيذ البرامج التي تهدف إلى تطوير القطاع الشبابي في وطننا العزيز.

عضيبات عبّر عن الفخر بالشراكة مع المؤسسات التي ترعاها سمو الأميرة بسمة بنت طلال، وتمثل الصندوق الهاشمي ومعهد الملكة زين الشرف وإذاعة فرح الناس ومركز الأميرة بسمة للشباب، والتي تعمل على تحقيق ذات الأهداف التي يسعى المجلس نحوها من تنمية للشباب والمرأة، وهي الأهداف التي ركز عليها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في خطاب العرش بافتتاح الدورة الجديدة لمجلس الأمة، مشيرا أن الاتفاقية تعد باكورة للعمل المنظم الذي يأمل بأن يعود بالخير على شباب الوطن.

الاتفاقية تشتمل على التعاون في مجال وضع السياسات والاستراتيجيات الخاصة بتطوير القطاع الشبابي، وتحديد الاحتياجات التدريبية، وتنفيذ ورشات العمل وبرامج التدريب بالتشارك بين كوادر الجانبين.

التعليق