ناجح ذيابات في طريقه لقيادة اتحاد الرمثا وكريم يتدرب مع "الخليج" الإماراتي

تم نشره في الأحد 5 تشرين الأول / أكتوبر 2008. 10:00 صباحاً
  • ناجح ذيابات في طريقه لقيادة اتحاد الرمثا وكريم يتدرب مع "الخليج" الإماراتي

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

ناجح ذيابات مدربا لاتحاد الرمثا

قطعت المفاوضات بين ادارة نادي اتحاد الرمثا والمدرب الدكتور ناجح ذيابات، شوطا متقدما في طريق اشراف ذيابات على تدريب فريق الاتحاد لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب السابق فايز بديوي الذي قدم استقالته عقب خسارة فريقه الكبيرة امام الحسين اربد في الاسبوع الثالث من دوري المحترفين.

ونجحت جهود رئيس النادي منصور عبيدالله في اقناع ذيابات خلال عطلة عيد الفطر، بالموافقة على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة بحثا عن فرصة الهروب من شبح الهبوط.

وحضر ذيابات مباراة اتحاد الرمثا والفيصلي التي جرت امس ضمن منافسات الاسبوع الرابع من الدوري الممتاز "دوري المحترفين"، وذلك لمشاهدة اللاعبين عن كثب تمهيدا لمباشرة تدريباته مع الفريق اعتبارا من يوم غد الاثنين.

كريم عبيدات يباشر تدريباته في "الخليج"

باشر لاعب فريق نادي كفرسوم لكرة القدم كريم عبيدات اعتبارا من يوم امس السبت تدريباته مع فريق نادي الخليج الاماراتي وذلك على سبيل التجربة، حيث سيخضع اللاعب عبيدات الى فترة اختبار في صفوف الفريق الاماراتي الذي طلب اشراك اللاعب في تدريباته تمهيدا لضمه الى صفوفه في حال اثبت اللاعب حضورا طيبا.

وتفيد المعلومات الواردة من نادي الخليج، بأن الجهاز الفني سبق وأن اطلع على عدد من المباريات التي شارك بها عبيدات في صفوف كفرسوم من خلال اشرطة فيديو وصلت اليهم قبل استدعاء اللاعب.

وكان نادي كفرسوم قد وقع اللاعب على "شيك" عالي القيمة، وذلك لضمان عودته الى النادي أو الانتقال الى صفوف فريق الخليج عبر الطرق الرسمية.

الزبون وشطناوي يوقعان للحسين إربد

وقع حارس مرمى فريق الحسين اربد لكرة القدم محمد شطناوي والمهاجم انس الزبون على عقدي احتراف في النادي، وذلك بعد نجاح جهود الدكتور احمد البطاينة (المرشح لرئاسة النادي) في اقناعهما بالاقدام على هذه الخطوة، التي امتنع اللاعبان عنها خلال الفترة الماضية.

فهد العتال يشارك فريق الجزيرة اليوم أمام الحسين - (الغد)

وفضلت ادارة النادي عدم الكشف عن قيمة المبلغ الذي اتفق عليه الطرفان، وذلك خوفا من اعتراض لاعبين آخرين لم يحصلوا على المبالغ المرجوة.

إلى ذلك بدأ فريق الحسين اربد باختبار اللاعب خالد هايل "شقيق اللاعب احمد هايل" تمهيدا للوقوف على مستواه الفني قبل التفكير بضمه رسميا.

إدارة البقعة ترفض عرض "الفتوة" لضم محمود

رفضت ادارة نادي البقعة العرض المالي، الذي قدمه نادي الفتوة السوري لضم مدافع فريق الكرة محمد محمود، الذي تواجد الاسبوع الماضي في سورية للخضوع للاختبارات في نادي الفتوة.

وبحسب المعلومات، فإن العرض المادي الذي قدمه النادي السوري لم يعجب نادي البقعة، الذي فضل اغلاق ملف المفاوضات والابقاء على لاعبه حتى نهاية الموسم.

إلى ذلك عاد لاعب الفريق عدنان سليمان للانتظام في التدريبات بعد تعافيه من الاصابة، حيث ينتظر اليوم مشاركته في المباراة امام شباب الحسين ضمن دوري المحترفين.

كواليس النجوم

- لاعب فريق نادي شباب الحسين علاء جابر الذي تعرض لعقوبة الايقاف حتى نهاية مرحلة الذهاب من الدوري، اكد لـ"الغد" تفانيه في خدمة ناديه، ونافيا التهمة التي وجهت اليه بالتهاون في مباراة فريقه امام الوحدات، مؤكدا استعداده لخدمة النادي في اي وقت.

- المحترفان في صفوف فريق الجزيرة لكرة القدم الفلسطيني فهد العتال والسوري معتز كيلوني عادا للانتظام في تدريباته فريقهما بعد قضائهما لعطلة العيد بين الاهل والاصدقاء في الضفة الغربية ودمشق، بانتظار مشاركتهما اليوم امام الحسين اربد.

- اللاعب معتز عبيدات ابن لاعب فريق الحسين اربد السابق هاجم عبيدات يغادر يوم الاربعاء المقبل الى البحرين، وذلك ضمن المعسكر التدريبي الذي تقيمه اكاديمية برشلونة في المنامة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »مبروك للوحدات (emad)

    الأحد 5 تشرين الأول / أكتوبر 2008.
    الف مبروك للوحدات التعادل مع العربي
    وبحكي للعربي هاردلك
  • »مبروك للوحدات (emad)

    الأحد 5 تشرين الأول / أكتوبر 2008.
    الف مبروك للوحدات التعادل مع العربي
    وبحكي للعربي هاردلك