بيكهام لا يعترض على ان يكون احتياطيا

تم نشره في الاثنين 29 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً

 

لندن - أكد قائد المنتخب الانجليزي السابق لكرة القدم ديفيد بيكهام انه لا يعترض على ان يكون احتياطيا في التشكيلة لان المهم ان تتأهل انجلترا الى نهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.

وكان مدرب المنتخب الانجليزي الجديد الايطالي فابيو كابيللو استدعى بيكهام في الجولتين الاوليين من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات المونديال لكنه لم يبارح مقاعد الاحتياطيين، وشغل مركز صانع الالعاب الشاب تيو والكوت لاعب ارسنال.

وبالتأكيد تعززت ثقة كابيللو بوالكوت بعد الفوزين الاوليين والثلاثية التي سجلها في مرمى كرواتيا، ولا توجد مؤشرات انه سيضحي به لمصلحة بيكهام الذي قال لوكالة اسوسييشن برس البريطانية "اريد ان اكون ضمن المنتخب وان اشارك في التصفيات، وآمل ان اكون ضمن المنتخب الذي سيذهب الى جنوب افريقيا عام 2010".

واضاف بيكهام (105 مباريات دولية) "سواء كنت احتياطيا وشاركت او سواء لم اشارك، الامر سيان بالنسبة الي. لا فرق بين ان العب او لا العب المهم ان اكون ضمن المجموعة. بالتأكيد اريد ان العب من اجل انكلترا، لكن الاهم هو ان تفوز انكلترا وان تتأهل".

وختم قائلا "سأكون سعيدا عندما اعود الى بيتي حتى لو لم ابارح مقاعد الاحتياطيين. اني في المجموعة وفي عقل المدرب وانا هنا لدعم المنتخب اني مشجع لانجلترا". الانجليزي

التعليق