"ليالي رمضان في العقبة" ينثر الفرح والبهجة

تم نشره في الاثنين 29 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً
  • "ليالي رمضان في العقبة" ينثر الفرح والبهجة

العقبة - الغد- تتواصل في مدينة العقبة فعاليات مهرجان "ليالي رمضان في العقبة" الذي انطلق بمناسبة حلول شهر رمضان وبتنظيم من مديرية التسويق والسياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

واتخذت مديرية التسويق والسياحة نادي الأمير راشد الشمالي موقعا للمهرجان، لقربه من الأحياء السكنية وطبيعته المغلقة التي تجعل منه مكانا مناسبا للعائلات وآمنا للأطفال بوجود النجيل والمراجيح وتوفر كفتيريا تقدم المشروبات والمأكولات الرمضانية الخفيفة للحضور.

وتميزت ليالي رمضان في العقبة بشمولية برنامجه وتضمنه للعديد من فقرات الأطفال، كالرسم على الوجوه وتشكيل البالونات والشخصيات الكرتونية والمهرجين، والفقرات الدينية كفرقة التراث الحلبية من سورية التي تميزت باللون الصوفي والمدائح الدينية حيث أضفت أجواء رمضانية تتماشى وطبيعة شهر رمضان.إضافة إلى الفقرات العائلية الأخرى كراقص التنورة المصري واسكتشات مسرحية لفرقة الجنوب المسرحية.

كما أضافت مشاركات عائلات أهالي العقبة للمسابقات التي تخللت برنامج المهرجان جوا من الحماسة بين الحضور لاسيما الجوائز العينية والنقدية المقدمة من الداعمين الرسميين للمهرجان وهم: زين ومؤسسة الموانئ وأكاديمية أيلة للطيران وشركة جت وشركة السندباد للنقل البحري ومركز جنا للسيدات ودريم مول وبتنظيم من يونايتد ميديا – الأردن.

وأكدت شادية الربضي، التي واظبت على حضور فعاليات المهرجان، شمولية البرنامج وتضمنه فقرات ترفيهية ومسلية تناسب جميع أفراد العائلة، لافتة إلى أن الأسبوع الأول من المهرجان لاقى استحسان أهالي العقبة. وأشادت بفقرات ليالي رمضان في العقبة وتنظيمه وموقعه. في حين شكر حسين خليل من الحضور مديرية التسويق والسياحة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة على الجهود المبذولة في تنظيم المهرجان.

وأكد على ضرورة تنظيم مثل هذه النشاطات بشكل دوري لمنحها عائلات أهالي العقبة متنفسا في أجواء عائلية مناسبة.

التعليق