فابريغاس يتحدث عن نجاح ارسنال الموسم الحالي

تم نشره في السبت 27 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً

 

لندن - يقول منتقدون ان نادي ارسنال اللندني كثيرا ما يتألق على ارضه وبين جماهيره في ملعب الامارات الا انه غالبا ما يسقط امام اندية اقل قوة عندما يتوجه للقاء مثل هذه الفرق في شمال انجلترا في موسم الشتاء الانجليزي.

وتعززت اراء هؤلاء المنتقدين بفشل الفريق في الحصول على اي لقب رغم الاداء الواعد للفريق الكبير في دوري انجلترا الممتاز وفي دوري الابطال الاوروبي في الموسم الماضي.

وخلال الاحتفال باطلاق لعبة فيديو جديدة باسم "كرة قدم حقيقية 2009" في ناد ليلي بلندن أول من امس الخميس طلب من لاعب خط الوسط الاسباني الشهير سيسك فابريغاس (21 عاما) الذي اصبح واحدا من اهم لاعبي ارسنال ان يشرح للحضور سبب شعوره بان الموسم الحالي سيكون مختلفا بالنسبة لفريقه الذي يدربه الفرنسي ارسين فينغر.

وفي معرض الرد اشار فابريغاس الى زيارة ارسنال في الاونة الاخيرة الى الشمال الغربي للبلاد حيث احرز سبعة اهداف وحصل على ست نقاط من مباراتيه امام بلاكبيرن روفرز وبولتون واندرارز.

وقال فابريغاس لتلفزيون "رويترز" قبل مباراة متصدر الدوري الانجليزي على ارضه امام هال سيتي اليوم السبت: "اعتقد اننا رأينا فرقا جيدا خلال اداء هاتين المباراتين الاخيرتين في بولتون وبلاكبيرن.. لقد كانت رحلة طويلة وربما لم نكن في افضل احوالنا. في العادة خلال هذه المباريات امام بولتون وبلاكبيرن نبذل جهودا مضنية. لقد احرزنا سبعة اهداف ودخل مرمانا هدف واحد فقط".

وحقق ارسنال الفوز في المباراتين بالتزامه بالاسلوب الهجومي الذي يدعو اليه المدرب فينغر الذي غير اداء النادي الذي عرف يوما ما باسلوبه الدفاعي وهو يظل ملتزما بدور العناصر الشابة في الفريق.

الا ان كثيرا من محبي الفريق ومؤيدي فينغر شعروا بالقلق بعد رحيل لاعبي خط الوسط الكسندر هليب وماتيو فلاميني في نهاية الموسم الماضي في ظل عدم وجود بديلين واضحين لهما في الافق.

وردا على سؤال قال فابريغاس انه لا يشك مطلقا في قدرة فينغر على الحكم على الامور وقال ان المدرب الفرنسي دائما يعرف الامور التي قد تخفى على الكثيرين.

وقد شارك فابريغاس رغم صغر سنه في كأس أوروبا وفي دوري الابطال الاوروبي وفي نهائيات كأس الاتحاد الانجليزي الا انه يقول: "لا يزال هناك الكثير من اللاعبين الاكبر سنا مني.. اشعر باهميتي في الفريق وسأسعى جاهدا لمساعدته بكل ما اوتيت من قوة".


 

التعليق