مراعبة يفوز بالجولة الأولى من بطولة الكارتنغ الرمضانية

تم نشره في الأحد 21 أيلول / سبتمبر 2008. 09:00 صباحاً
  • مراعبة يفوز بالجولة الأولى من بطولة الكارتنغ الرمضانية

 حقق المتسابق محمود مراعبة لقب الجولة الاولى من بطولة رمضان لسباقات الكارتنغ التي اقيمت بدعم من شركة بيجو وذلك على حلبة جوردان سبيد سنتر بمشاركة 19 سائقاً

وانطلقت الجوله الأولى من بطولة رمضان لسباقات الكارتنغ بدعم من شركة بيجو .

بدأت مجريات السباق بجولة احماء و كان الأسرع فيها متصدر بطولات الأردن محمد بسطامي. جاء في المركز الثاني سائق بنك الاردن أحمد سختيان يليه بطل رمضان 2007 فيصل بسطامي.

بعد جولة الاحماء تم اجراء الفحص الفني لجميع السيارات المشاركه و الذي شمل توزين السيارات و ترقيم الإطارات بالإضافه إلى السلامه العامه للسيارة. كان يشرف على عملية الفحص بطل الأردن طارق سختيان.

وانقلبت كل النتائج في الجولة التأهيليه التي تحدد موقع الإنطلاق و كان الأسرع أحمد سختيان يليه محمود مراعبه و السائق الواعد عبدالله بسطامي و تراجع محمد بسطامي الى المركز الرابع.

على خط الانطلاق الجولة الأولى، إنسحب السائق محمد بسطامي بسبب عطل مكانيكي. تمكن أحمد سختيان من الحفاظ على مركزه في الصدارة و لكن إتضر للانسحاب هو الأخر بسبب عطل مكانيكي. كانت المنافسة قوية جداً بين محمود مراعبه و فيصل بسطامي و لكن البسطامي تمكن من السيطرة.

في الفه السابعة من السباق إرتطم السائقان خالد حطبة و تري فرح فأوقف مدير السباق جميع المتسابقين لنقل السائق خالد إلى المستشفى.

وإتخذت لجنة الحكم قرار بإلغاء الجولة الأولى والإبتداء بالثانية و احتساب نتائجها كنتائج رسميه. كانت هناك منافسة قويه جداً على المركز الأول ما بين أحمد سختيان ومحمود مراعبه و لكن ترك السختيان صدارة السباق لمنافسه لأنه إنسحب بسبب عطل مكانيكي. فيصل بسطامي كان في المركز الثاني دون أي منافس قريب عليه. المعركة كانت في الحصول على المركز الثالث ما بين محمد بسطامي وأنور ملص وفيصل عبدالهادي وانتهت بفوز البسطامي. المنافسة على المراكز الباقية انحصرت ما بين هيثم قوقا  وعثمان أبو سمرة وعز بسطامي الذي كان الأسرع بينهم. السائق نبيه معمر إنسحب عند خط البداية لعطل مكانيكي كما انسحب كل من مزين الخطيب وسليمان ظاظا.

وسلم  رئيس هيئة الكارتنغ حسن الطباع الجوائز على الفائزين في المراكزالثلاثة الأوائل في الترتيب العام وعلى الفائزين بمجموعة روتاكس. كان هناك جوائز مقدمة من شركات بريدجستون، زيوت ليكوي مولي وجوردان سبيد سنتر.

النتائج النهايئة:

 1-محمود مراعبه (بدعم من مطبعة النهضة).

2- فيصل بسطامي.

3- محمد بسطامي (بدعم من مكاسب وبريدجستون).

4- أنور ملص.

5- فيصل عبدالهادي (بدعم من هوبي سنتر).

6- عز بسطامي(بدعم من بريدجستون).

7- عثمان أبو سمرة (بدعم من شركة ناقل).

8- هيثم قوقا.

التعليق