تواصل فعاليات مهرجان "معنا رمضان أحلى" في القرية الثقافية

تم نشره في الأحد 21 أيلول / سبتمبر 2008. 09:00 صباحاً
  • تواصل فعاليات مهرجان "معنا رمضان أحلى" في القرية الثقافية

 

عمان- الغد- واصلت فعاليات المهرجان الرمضاني الأول "معنا رمضان أحلى" عروضها في القرية الثقافية في حدائق الحسين، والتي تستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي بتنظيم من أمانة عمان الكبرى.

وقدمت الفنانة سلوى مجموعة من الأغنيات منها "إتخسى ياكوبان" و"بيرق الوطن رفرف" وغيرهما من الأغنيات الأردنية المعروفة، التي لاقت استحسان الجمهور وتفاعل معها بعفوية.

وأحيت فرقة أمانة عمان ليلة فلكلورية أردنية تخللتها عروض فنية شملت الأهازيج والدبكات والأغاني الوطنية والرقصات الشعبية المستوحاة من التراث الأردني.

ورافقها الفنان عبد المولى الزواهرة بأداء عدد من الأغاني الوطنية والتراثية. واختتم الأمسية الفنان محمد الأغوات بتقديم عدد من الأغاني.

وكانت الهيئة الملكية للأفلام قدمت عروضا لجمهور المهرجان حول صناعة الأفلام والتصوير والمونتاج والإعداد تهدف إلى تشجيع المهتمين للتوجه للعمل السينمائي.

يشار إلى أن فعاليات المهرجان تتواصل يوميا بمشاركة عدد من المطربين الأردنيين إلى جانب الفعاليات الدائمة مثل المعارض الفنية والتشكيلية.

وسيكون جمهور المهرجان مساء اليوم الأحد على موعد مع المسرحية الكوميدية الاجتماعية "زواد ولد عواد" للفنانين محمد الزواهرة وناريمان عبد الكريم، ويوم غد الاثنين تحيي الفرقة الهاشمية حفلا تقدم فيه عددا من الموشحات والأناشيد الدينية.

التعليق