رغم الرباعية.. سكولاري يريد المزيد من فريقه تشلسي

تم نشره في الخميس 18 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً

لندن - قال لويس فيليبي سكولاري مدرب تشلسي الانجليزي ان فريقه لم يقدم العرض الجيد الذي يتمناه رغم الفوز 4-صفر على بوردو الفرنسي في المجموعة الاولى بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم اول من امس الثلاثاء.

وقال سكولاري "البداية جيدة جدا. حصلنا على ثلاث نقاط لكننا ارتكبنا اخطاء كثيرة."

واضاف "لم نسيطر على المباراة بما يكفي وتركناهم يستحوذون على الكرة كثيرا خاصة في الشوط الثاني لكننا سجلنا هدفين قرب نهاية المباراة."

وتابع المدرب البرازيلي قائلا "لكن على كل حال النقاط الثلاث هي الامر المهم."

وأشاد سكولاري الذي يتولى للمرة الاولى في مشواره التدريبي قيادة فريق يلعب في دوري ابطال اوروبا بلاعب واحد فقط في تشكيلة تشيلسي اول من امس وهو فرانك لامبارد وقال انه يقدم عروضا رائعة في اخر ثلاث او اربع سنوات في اوروبا.

وقال سكولاري "انه يحب كرة القدم. يتدرب بجدية كل يوم وعندما تفعل ذلك يوفقك الله."

وافتتح لامبارد التسجيل بعد 14 دقيقة ثم ضاعف جو كول غلة الفريق الانجليزي بعد نصف ساعة.

ورغم ان تشيلسي هيمن على مجريات اللقاء الا انه لم يستطع التسجيل ثانية الا في الدقيقة 82 عن طريق فلوران مالودا. واختتم نيكولا انيلكا الرباعية قبل ثوان من نهاية المباراة.

وقال سكولاري "حسنا النتيجة جيدة والفوز مهم لكننا ارتكبنا اخطاء كثيرة."

وقال مدرب بوردو لوران بلان الذي سبق له الفوز على تشيلسي ابان لعبه في صفوف مانشستر يونايتد غريم تشيلسي اللدود ان الفريق الانجليزي كان الافضل.

وقال الفرنسي بلان "كنا نعرف ان المهمة ستكون شاقة اذا افتتح تشيلسي التسجيل لكننا شعرنا بالاحباط ان تشيلسي احرز هدفه الاول من موقف نعرفه جيدا وهو وصول كرة عرضية لفرانك لامبارد."

واضاف "كما شعرنا بالاحباط ان نجح جو كول ضعيف البنية في الافلات من مدافعين او ثلاثة مدافعين اقوياء ولعب الكرة برأسه في مرمانا."

وقال بلان "نعرف اننا نواجه فريقا كبيرا لكن كان يجب ان نبذل جهدا بدنيا اكبر وان يتحلى الفريق بقدر اكبر من الالتزام... كان تشيلسي افضل منا.. انتهت المباراة بالنسبة لنا بعد الهدف الثالث."

التعليق