تواصل فعاليات مهرجان "معنا رمضان أحلى" في القرية الثقافية

تم نشره في الأربعاء 17 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً
  • تواصل فعاليات مهرجان "معنا رمضان أحلى" في القرية الثقافية

عمان- الغد- تتواصل فعاليات مهرجان "معنا رمضان أحلى" الأول، الذي تنظمه أمانة عمان الكبرى بتقديم عروض فنية ومسرحية على مسرح القرية الثقافية التابعة لأمانة عمان الكبرى في حدائق الحسين.

واشتملت الفعاليات، التي أقيمت مساء السبت الماضي بالتعاون مع جمعية النساء العربيات على المسرح المكشوف، على حفل غنائي أحيته الفنانة سلوى العاص قدمت خلاله عددا من الأغنيات الأردنية التراثية، فيما شارك الفنان يوسف الدعجة بوصلة غنائية مميزة.

وقدمت فرقة أمانة عمان للفنون الشعبية، وفرقة شابات السلط في حفل الافتتاح عددا من اللوحات الفلكلورية والأغاني التراثية والوطنية والدبكات والأهازيج الشعبية، كما ألقى الشاعر الشعبي فليح الجبور عددا من قصائده، التي تفاعل معها الحضور.

ويذكر أن فعاليات المهرجان، التي تحظى بحضور جماهيري بدأت الاسبوع الماضي، وتشتمل على عروض مسرحية وفعاليات غنائية متنوعة ومسرح دمى وحكواتي ورسم على الوجوه وفقرات من عالم والت ديزني والساحر. كما ويشتمل المهرجان على عروض أفلام للهيئة الملكية للأفلام ومسابقات رمضانية وألعاب تلي ماتش ومشاركة فنانين تشكيليين بالرسم بكافة أنواعه.

ويحتضن مهرجان "معنا رمضان أحلى" عددا من المعارض للحرف اليدوية والكتب والرسم وبازارا خيريا للمأكولات الرمضانية. وتقام على مسرح القرية الثقافية ضمن فعاليات المهرجان، الذي يتواصل حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي، أمسيات شعرية.

التعليق