استقبال الطلبة المستجدين في "التكنولوجيا"

تم نشره في الأربعاء 17 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً
  • استقبال الطلبة المستجدين في "التكنولوجيا"

عمّان - الغد- استقبلت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الطلبة المقبولين للعام الدراسي 2008/2009.

وقام رئيس الجامعة د. وجيه عويس يرافقه عميد شؤون الطلبة د. حسين اللبون بجولة على أماكن استقبال الطلبة للاطمئنان على سير الإجراءات المتبعة وحث العاملين على تقديم أفضل الخدمات للطلبة وتأمين السكن المناسب للطالبات وبخاصة القادمات من الدول العربية.

وقدم اللبون شرحا مفصلا عن الإجراءات التي اتخذتها الجامعة للتسهيل على الطلبة إتمام معاملات قبولهم في فترة زمنية قياسية، مشيرا إلى دور مجلس اتحاد طلبة الجامعة في إرشاد الطلبة حول عملية التسجيل.

واطلع عويس على المطبوعات والنشرات التعريفية التي أعدتها عمادة شؤون الطلبة لتوزيعها على الطلبة الجدد ومنها دليل الطالب وبروشور تعريفي لمكتب صندوق الملك عبد الله الثاني للتأهيل والإرشاد والتدريب المهني، وخريطة الجامعة.

وبين اللبون أن عمادة شؤون الطلبة أعدت برنامجا متكاملا لاستقبال الطلبة وأهاليهم يبدأ منذ دخول الطالب إلى بوابة الجامعة ومرورا باستكمال إجراءات القبول والفحص الطبي وحتى حصول الطالب على هويته الجامعية، ومن ثم القيام بجولة داخل الحرم الجامعي لتعريف الطلبة على مرافق الجامعـة المختلفـة، وهيأت الجامعة جميع وسائل الراحة والتنظيم لإتمام العملية بكل سهولة ويسر.

وأكد على أن اهتمام الجامعة بطلبتها ينسجم مع فلسفتها في تطوير الجوانب التعليمية والأكاديمية وبناء شخصية الطالب لتكون متوازنة وقادرة على ولوج فضاءات القرن الحادي والعشرين، مطالبا الطلبة  بالالتزام بقوانين وتعليمات الجامعة والتركيز على تحقيق التميز في تحصيلهم الأكاديمي والانخراط في الأنشطة اللامنهجية التي توفرها عمادة شؤون الطلبة.

وأعرب عدد من الطلبة عن سعادتهم بالالتحاق بالجامعة وارتياحهم للإجراءات التي تقوم بها لتمكينهم من التسجيل بيسر وسهوله. وشكروا عمادة شؤون الطلبة واتحاد الطلبة "فريق الارشاد".

التعليق