"جوردإنفست" تدعم تكية أم علي في "عندي حلم... حلمي ممكن"

تم نشره في الأربعاء 10 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً

عمّان-الغد- أعلنت شركة "جوردإنفست" عن تقديم الدعم لحملة تكية أم علي الرمضانية "عندي حلم... حلمي ممكن". وتهدف الحملة إلى تحقيق أحلام المحتاجين وميسوري الحال على حدٍ سواء في رمضان، ويتم خلالها توزيع وجبات الإفطار الساخنة لـ130 ألف صائم من الفقراء والمحتاجين عن طريق موائد الرحمن التي تقيمها التكية في مختلف محافظات المملكة.

كما وتسعى الحملة إلى تغطية احتياجات الأسر المحتاجة من مواد غذائية لازمة طوال رمضان من خلال توزيع الطرود الغذائية الشهرية لـ5000 أسرة فقيرة.

وتحقق الحملة كذلك أحلام ميسوري الحال بتأدية واجبهم الديني والتكافلي تجاه الفقراء بيسر وسهولة.

وتأتي الشراكة رغبة من تكية أم علي في توثيق الروابط بينها وبين مؤسسات القطاع الخاص ومد جسور التعاون بين جميع فئات المجتمع، ورغبة من شركة جوردإنفست في تعزيز مبادئ التكافل الاجتماعي وإيماناً بمشروع كفالات الأسر للتخفيف عن كاهلها في ضوء تردي اوضاعها المعيشية والاقتصادية.

وقام كل من السيد أحمد طنطش الرئيس التنفيذي لشركة جوردإنفست ومدير عام تكية أم علي إيهاب الذيب بتوقيع اتفاقية تعاون تنص على تبني "جوردإنفست" لخيمة من خيم موائد الرحمن التي تقيمها التكية في محافظة اربد، لتوزيع 200 وجبة إفطار ساخنة يومياً للصائمين، إضافة إلى كفالة وتوزيع 26 طردا غذائيا للأسر الفقيرة خلال الشهر الفضيل.

وأثنى طنطش على جهود تكية أم علي الرامية إلى مكافحة الجوع والقضاء عليه. وأشار إلى أن التعاون يأتي في سياق اهتمام الشركة بتأدية دور إيجابي وفاعل في دعم فئات المجتمع المحلي كافة، وبخاصة في رمضان.

وبين الذيب أن المساعدات الخيرة تكثر في رمضان استجابة لحاجة الفقراء والمحتاجين الذين لا يستطيعون توفير الاحتياجات الأساسية لأسرهم، معربا عن فخره بالشراكة مع شركات مسؤولة اجتماعياً كشركة جوردإنفست.

التعليق