باتريوتس يتجاوز اصابة لاعبه برادي ويفوز

تم نشره في الثلاثاء 9 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً

رياضات اميركية

 

بوسطن  - تجاوز فريق نيو انجلند باتريوتس الاصابة الخطيرة التي لحقت بركبة لاعبه توم برادي احسن لاعب في دوري كرة القدم الاميركية في الولايات المتحدة ليفوز على كانساس سيتي 17-10 في اولى مباريات الموسم الجديد اول من امس الاحد.

واصيب برادي في ركبته اليسرى في الفترة الاولى خلال التحام مع برنارد بولارد لاعب كانساس سيتي. وسقط برادي على الارض وامسك بركبته قبل ان يخرج وهو يعرج من الملعب.

وذكرت وسائل الاعلام المحلية ان برادي ربما يكون قد اصيب بقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة ويمكن ان يبتعد لمدة موسم. ولم يستطع باتريوتس تأكيد صحة هذه التقارير.

وقال بيل بيليتشيك مدرب نيو انجلند عقب المباراة ان اللاعب البالغ من العمر 31 عاما يخضع لاختبارات وانه لا يوجد جديد طرأ على حالته.

واضاف في تصريحات للصحافيين "سنرى كيف ستسير الامور."

وقال بولارد لاعب كانساس سيتي "كل ما سمعته انه كان يصرخ ويتألم."

واضاف "اعلم ان شيئا خطأ قد وقع. هذا شيء سيء لانه لاعب عظيم."

وتألق بريت فافر في مباراته الأولى مع فريق نيويورك جيتس ليقوده للفوز بنتيجة 20-14 خارج أرضه على ميامي دولفينز في دوري كرة القدم الأميركية.

واعتزل فافر الذي يحمل عددا كبيرا من الأرقام القياسية في الدوري في نهاية الموسم الماضي بعد 16 موسما مع فريق جرين باي بيكرز.

لكن اللاعب المخضرم تراجع عن قرار اعتزاله ليعود وهو في 38 من العمر ليواجه تحديا جديدا مع جيتس ويقوده للنصر في المباراة الأولى.

وفاز فريق كارولاينا بانثرز على سان دييجو تشارجرز 26-24 في حين فاجىء شيكاجو بيرز فريق انديانابوليس كولتس وفاز عليه 29-13.

وتغلب فريق دالاس كاوبويز على كليفلاند براونز 28-10.

وقاد درو بريز فريق نيو اورليانز ساينتس للفوز على تامبا باي 24-20.

وقاد دونوفان مكاناب فريق فيلادلفيا ايجلز للفوز على سانت لويس رامس 38-3.

وتغلب بيتسبرج ستيلرز على هيوستون تيكسانس 38-17 فيما فاز تنيسي تايتانس بارضه على جاكسونفيل جاجورز 17-10.

وفاز فريق اتلانتا فالكونز على ديترويت ليونز 34-21 فيما فاز بافالو بيلز بقيادة روسكوي باريش على سياتل سيهوكس 34-10.

وتغلب اريزونا كاردينالز على سان فرانسيسكو فورتيناينرز بنتيجة 23-13.

 

دوري البيسبول

 قاد كارلوس ديلجادو فريق نيويورك ميتس للفوز على فيلادلفيا فيليز بنتيجة 6-3 ليحافظ على صدارته لمجموعة الشرق في القسم الوطني لدوري البيسبول في الولايات المتحدة اول من امس امس الاحد.

وكان ميتس الذي استفاد ايضا من الاداء القوي ليوهان سانتانا في حاجة ماسة للفوز اول من امس امس حتى يتجنب مزاحمة فيلادلفيا له على القمة بعد ان فاز فيليز عليه في المباراة السابقة بينهما بنتيجة 6-2.

وقال ديلجادو للصحافيين "اعتقد اننا ادينا بشكل جيد. نعتقد اننا لسنا الفريق الذي يخسر بسهولة."

وكان ميتس اهدر تقدمه بفارق سبع مباريات ليخسر لقب مجموعة الشرق لصالح فيليز العام الماضي الا ان ديلجادو قال ان الامور تبدو مختلفة هذا الموسم.

وقال "اعتقد ان ما حدث العام الماضي لن يحدث ثانية ونحن على ثقة تامة اننا لن نترك هذا يحدث."

واضاف "هناك بالتأكيد مشاعر مختلفة هنا واحاسيس مختلفة."

جولف

 احرز الكولومبي كاميلو فيليجاس اول القابه في الجولة الاميركية للمحترفين بعد فوزه ببطولة بي.ام. دبليو للجولف اول من امس الاحد متقدما بفارق ضربتين على الاميركي دودلي هارت.

وسجل فيليجاس 68 ضربة بواقع ضربتين تحت المعدل في الجولة الرابعة والاخيرة لينهي البطولة برصيد اجمالي بلغ 265 ضربة بواقع 15 ضربة تحت المعدل ليحرز اول القابه في ثلاث سنوات ويحصل على جائزة المركز الاول وقدرها 1.26 مليون دولار.

وجاء هارت في المركز الثاني برصيد 267 ضربة بعد ان سجل 65 ضربة بواقع خمس ضربات تحت المعدل في الجولة الاخيرة.

وتقاسم الاميركي جيم فوريك ومواطنه انطوني كيم المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 268 ضربة لكل منهما.

التعليق