مستقبل كيغان مع نيوكاسل في مهب الريح

تم نشره في الأربعاء 3 أيلول / سبتمبر 2008. 09:00 صباحاً
  • مستقبل كيغان مع نيوكاسل في مهب الريح

البريميرليغ

 

نيوكاسل (انكلترا) - ذكرت وسائل الاعلام البريطانية يوم امس الثلاثاء ان مستقبل المدرب كيفن كيغان مع فريق نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم في مهب الريح، مشيرة الى انه سيعقد اجتماعا مع المسؤولين في النادي لحسم الموقف.

واوضحت المصادر ان كيغان (57 عاما) مستاء من سياسة النادي والمسؤولين فيه بخصوص فترة الانتقالات الصيفية وعدم تلبيتهم لحاجاته.

وكان كيغان يمني النفس بالتعاقد مع ثلاثة او اربعة لاعبين من العيار الثقيل بيد ان النادي فشل في تحقيق طموحات المدرب حتى حدود منتصف ليلة اول من امس عندما اقفل باب الانتقالات.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" ان كيغان لم يشرف على الحصة التدريبية الصباحية لليوم الثلاثاء وانه سيعقد اجتماعا مع المسؤولين في النادي لتحديد القرار النهائي.

وكان كيغان طالب مؤخرا بعدم التخلي عن لاعب الوسط جيمس ميلنر الذي انضم الى استون فيلا مقابل 12 مليون جنيه استرليني، كما ان فشل النادي في تعزيز صفوف الفريق زاد الطين بلة خصوصا وان كيغان كان يسعى الى تدعيم الصفوف املا بالاقتراب من الفرق الستة الاولى في الدوري الانكليزي الممتاز.

واكتفى نيوكاسل بالتعاقد فقط مع المدافع الارجنتيني فابريتسيو كولوتشيني من ديبورتيفو كورونا الاسباني ومواطنه المهاجم جوناس غوتييريز من مايوركا الاسباني والمهاجم الاسباني شيسكو ولاعب الوسط اغناسيو غونزاليز.

وكان كيغان عاد الى الادارة الفنية لنيوكاسل الموسم الماضي خلفا لسام الاردايس بعدما سبق له قيادة النادي من 1992 الى 1997.

ويحتل نيوكاسل حاليا المركز الحادي عشر في الدوري الانجليزي برصيد 4 نقاط بعد 3 مراحل.

التعليق