سينج المتألق يحقق الفوز ببطولة دويتشه بنك للجولف

تم نشره في الأربعاء 3 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً
  • سينج المتألق يحقق الفوز ببطولة دويتشه بنك للجولف

 

نورتون (ماساتشوستس)  - أحرز فيجاي سينج ثالث ألقابه في بطولات جولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين في خمسة أسابيع بعدما تفوق بفارق خمس ضربات ليفوز ببطولة دويتشه بنك اول من أمس الاثنين.

وبعدما تأخر بفارق ثلاث ضربات في الجولة السابقة أطلق سينج لاعب فيجي المصنف الخامس عالميا 63 ضربة بواقع ثماني ضربات تحت المعدل في أجواء مشمسة بملعب تي.بي.سي بوسطن ليسجل 262 ضربة بواقع 22 ضربة تحت المعدل في المجموع.

ورغم المنافسة تقدم سينج للصدارة بعدما سدد أربع ضربات تحت المعدل في أول 32 ضربة قبل أن يشدد قبضته على الصدارة بأداء مذهل على أرضية تندفع عليها الكرات بسرعة.

وفرط الكندي مايك وير الذي تصدر الترتيب قبل الجولة الأخيرة في تقدمه بعد تسديدة خاطئة في الحفرة التاسعة واكتفى بالحصول على المركز الثاني بعدما سدد 71 ضربة.

وتقاسم ايرني ايلز لاعب جنوب افريقيا المركز الثالث بواقع 14 ضربة تحت المعدل في المجموع مع الكولومبي كاميلو فيليجاس الذي سدد 73 ضربة.

وقال سينج للصحافيين والسعادة على وجهه بعد حصوله على شيك بقيمة 1.26 مليون دولار تمنح للفائز وذلك للأسبوع الثاني على التوالي في سلسلة بطولات كأس فيديكس ذات الجوائز العالية "ينتابني شعور رائع الآن. كان يوما صعبا وكنت أعرف أن العشب سيكون صلبا. سددت الكرات بطريقة جميلة ولم أوقع نفسي في مشاكل."

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 45 عاما "لم أشعر بمثل هذه الراحة من قبل. عانيت طوال العام لكن طريقتي تغيرت للأحسن."

وسينتقل سينج الذي حقق الفوز بهذه البطولة في 2004 لينهي يومها وجود تايجر وودز على عرش الترتيب العالمي إلى سان لويس للعب في بطولة بي.ام.دبليو وهو متصدر لترتيب بطولات سلسلة كأس فيديكس.

التعليق