العربي يختبر السوري قاشوش ونجوم يتسوقون لرمضان على الهاتف

تم نشره في الثلاثاء 2 أيلول / سبتمبر 2008. 10:00 صباحاً
  • العربي يختبر السوري قاشوش ونجوم يتسوقون لرمضان على الهاتف

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

العربي يستعين بالسوري قاشوش

استعان فريق النادي العربي لكرة القدم بالمحترف السوري حسين قاشوش الذي التحق بتدريبات الفريق اعتبارا من يوم اول من امس، حيث شارك في الشوط الثاني من مباراة فريقه الودية امام شباب الحسين، للوقوف على مستواه الفني بشكل نهائي.

وتفيد الاخبار ان الجهاز الفني للعربي ابدى رضاه عن المستوى الاولي للاعب، الامر الذي يرجح ضمه رسميا الى صفوف الفريق.

ويستغني عن المحترف المصري رمضان

إلى ذلك قررت ادارة النادي العربي الاستغناء عن المحترف المصري محمود رمضان الذي انخرط في التدريبات قبل حوالي شهر، قبل ان تعلن الادارة رفضها لضمه رسميا، الامر الذي دفعها لإنهاء العقد الاولي الذي ربط الطرفين، وبالتالي الاستغناء رسميا عن خدماته.

إلى ذلك تصاعدت وتيرة الخلاف بين ادارة النادي واللاعب عمار ابو عليقة، حيث وصلت الامور الى ذروتها قبل مباراة العربي وشباب الحسين الودية عندما قامت الادارة بإبعاد اللاعب من حافلة النادي احتجاجا على تصرفاته ورفضه الدائم للتوقيع على عقد احتراف اسوة بباقي زملائه.

ولم يتمكن اللاعب من المشاركة في المباراة الودية بعد ان تم استبعاده من قبل الادارة بانتظار الايام المقبلة للوقوف على المشكلة بشكلها النهائي.

أبو طعيمة وغازي محترفان في البقعة

أرسل اتحاد الكرة كتابا الى نادي البقعة يبلغه فيها بمصادقته على عقدي احتراف اللاعبين اسامة ابو طعيمة وأحمد غازي اللذين انتقلا من ناديي اليرموك والحسين اربد مقابل مبالغ مالية كبيرة.

ووفق مدير الكرة في نادي البقعة سامي ابو زر، الذي كان يتحدث لـ"الغد"، فإن الادارة ابلغت رسميا بقرار الاتحاد بمصادقته على العقدين، الامر الذي لا يستدعي توقيعهما على عقدي احتراف جديدين.

أسامة أبو طعيمة اعتبر محترفا في البقعة - (الغد)

إلى ذلك لم يحسم فريق الكرة بعد مصير المحترف المالي مامادا، الذي قرر الجهاز الفني منحه فرصة اخرى للوقوف على مستواه الفني بشكل نهائي.

كواليس النجوم

- عدد من نجوم الكرة الاردنية ابلغوا "الغد" انهم لا يحتاجون في كثير من الاحيان للخروج للتسوق وذلك بسبب اعتمادهم على شهرتهم وجماهيريتهم التي تتيح لهم التسوق على الهاتف من خلال ابلاغ صاحب البقالة باحتياجاتهم التي تصلهم في غضون فترة قصيرة.

- عدد من اعضاء الهيئة العامة في نادي الحسين انتقدوا تواصل التخبط في الجانب الفني لفريق الكرة من خلال التفكير حاليا بالتعاقد مع محترف عربي لعب الموسم الحالي فمع فريق محلي بدوري الدرجة الاولى... اعضاء الهيئة العامة تساءلوا عن الاسباب التي تدفع النادي بالتفكير باستقدام محترف يقل مستواه الفني عن مستوى اللاعب المحلي... الاعضاء طالبوا بالاستفادة من المواهب الشابة في النادي وعدم احضار الا المحترف الكفؤ.

- لاعب احد الاندية الممتازة رفض جميع الضغوطات التي مورست عليه للتوقيع لأحد وكلاء اللاعبين المحليين... اللاعب فضل مفاوضة النادي وجها لوجه خوفا من تعرضه لعملية "نصب" على حد تعبيره.

- ادارة احد الاندية طلبت من احد لاعبيها عدم الاعلان عن صفقة احترافه في النادي خوفا من تأجيج اللاعبين الآخرين.. الادارة طلبت من اللاعب عدم الافصاح عن المبلغ الذي حصل عليه مقابل توقيعه على عقد احتراف.

- عدد من المحترفين العراقيين في الاردن فضلوا تناول الوجبات العراقية في اول ايام رمضان المبارك.. عدد من اللاعبين توجه الى المطاعم العراقية في عمان، فيما قام احد اللاعبين بدعوة زملاء له في بيته.

- فريق نادي اتحاد الرمثا يفكر جديا بالتعاقد مع مدافع سوري تم اختباره اثناء معسكر الفريق في سورية.. الجهاز الفني نسب بالموافقة على ضم اللاعب بانتظار مفاوضته حول الامور المالية.

التعليق