رئيس ريال مدريد يؤكد بقاء البرازيلي روبينيو

تم نشره في الأحد 31 آب / أغسطس 2008. 10:00 صباحاً

مدريد - أكد رئيس نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في الموسمين السابقين رامون كالديرون بقاء المهاجم البرازيلي روبينيو في صفوف فريقه، في وقت لا تزال المفاوضات مستمرة مع تشلسي الانجليزي حول انتقاله الى الاخير.

وقال كالديرون في مقابلة نشرتها صحيفة "ايه بي سي" يوم أمس السبت "سيبقى هنا. انا من يقول ذلك. انه شاب جيد لكنه لا يجد النصح بشكل صحيح" من قبل المحيطين به.

في المقابل، اكد روبينيو اول من امس الجمعة في اتصال هاتفي مع برنامج رياضي يقدمه التلفزيون البرازيلي "المفاوضات مستمرة" مع تشلسي بشأن انتقاله اليه.

ولم يستدع الالماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد المهاجم البرازيلي الى التشكيلة التي ستواجه ديبورتيفو كورونا غدا الاحد في افتتاح الدوري الاسباني.

وقال شوستر "انا اتخذت القرار. لا يزال تحت ضغوط المحيطين به ولا يملك شروط اللعب حاليا. يجب ان يبقى كذلك" حتى تسوية الموضوع.

وستستمر عملية لي الذراع بين ريال مدريد وروبينيو الذي توجه الى البرازيل للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2010، حتى منتصف ليل الاحد الاثنين موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفي.

على صعيد آخر، اعتبر كالديرون ان ريال مدريد يملك افضل فريق في اوروبا وهو قادر على احراز كل الالقاب هذا الموسم بما فيها دوري ابطال أوروبا.

التعليق