برنامج الرعاية الأسرية "BabyWise" يواصل مشواره في تثقيف الآباء

تم نشره في الجمعة 29 آب / أغسطس 2008. 10:00 صباحاً

 

عمان- الغد - استضاف مستشفى فرح للتوليد، وللمرة الثانية على التوالي برنامج الرعاية الصحية BabyWise بعقد محاضرة بإشراف استشاري طب الأطفال- عضو البورد الأميركي في طب الأطفال وعضو الأكاديمية الأميركية لأطباء الأطفال د. مدحت أبو شعبان.

وتطورت علاقة الشراكة بين مستشفى فرح وبرنامج BabyWise في خدماتها لتقديم تجارب تثقيفية شاملة للآباء، ويركز مستشفى فرح على صحة المرأة ورعايتها ما قبل وبعد الولادة، ويبحث دائماً عن طرق حديثة لتقديم أكبر فائدة للآباء والأمهات عبر قنوات مبتكرة كبرنامج BabyWise.

وتمت دعوة عدد من الآباء، الذين ينتظرون قدوم مواليد جدد، وأولئك الذين رزقوا بمواليد جدد، للمشاركة في المحاضرة التي استعرضت تجارب الحياة الواقعية للآباء ومواليدهم الجدد. ورافق أبو شعبان الحضور في جولة ألقت الضوء على عملية الولادة، إضافة إلى توضيح أفضل الممارسات المتبعة في العناية اليومية بالأطفال حديثي الولادة.

واختتم أبو شعبان محاضرته بعقد جلسة تصويت تفاعلية للآباء، لاختبار معلوماتهم العامة في هذا المجال وللتأكد من استيعابهم لأهداف المحاضرة بالصورة الصحيحة وإدراكهم للقضايا العامة المتعلقة بالأطفال.

وأشار الحضور إلى أن برنامج BabyWise يقدم فوائد مهمة للآباء الذين ينتظرون قدوم مواليدهم الجدد وأولئك الذين رزقوا فعلاً بمواليد جدد، ويزودهم بالخبرة اللازمة لتعزيز مهاراتهم في الرعاية الأبوية والأسرية.

التعليق