"الصحفيين الأردنيين" تكرم أبناء أعضائها الناجحين في "الثانوية العامة"

تم نشره في الجمعة 22 آب / أغسطس 2008. 10:00 صباحاً

 

ديما محبوبة

عمان- تقيم اللجنة الاجتماعية في نقابة الصحفيين الأردنيين في الثامنة من مساء غد السبت، حفلا لتكريم الناجحين في الثانوية العامة من أبناء الصحافيين اعضاء النقابة البالع عددهم 42 طالبا وطالبة، وذلك على مسرح مركز الحسين الثقافي.

وتحيي الحفل، الذي يعد الأول من نوعه في تاريخ النقابة، الفنانة الأردنية ديانا كرزون، ومن المرجح أن تقدم خلاله مجموعة اغانٍ من البومها الجديد.

ويقوم نقيب الصحافيين عبدالوهاب زغيلات خلال الحفل بتكريم الناجحين وتقديم مكافأة مالية رمزية لهم مقدمة من بنك الإسكان للتجارة والتمويل، إضافة إلى تكريم الخمسة الأوائل منهم وتقديم هواتف خلوية لهم من قبل شركة زين.

ويتضمن الحفل تقديم الدروع للجهات الراعية وهي: ديانا كرزون وبنك الإسكان للتجارة والتمويل وإدارة مركز الحسين الثقافي، إضافة الى شركة زين للاتصالات. وتتخلل الحفل كلمة لنقيب الصحافيين الزغيلات ورئيس اللجنة الاجتماعية الزميل عوني الداود.

وأكد عضو اللجنة الاجتماعية الزميل موفق كمال أن هذه المناسبة ستتكرر خلال الأعوام المقبلة، منوها إلى أن اللجنة الاجتماعية في النقابة ستقيم حفلا آخر لخريجي البكالوريوس من ابناء الصحافيين.

وبين كمال انه من حق اعضاء الهيئة العامة وأسرهم الاهتمام في مناسباتهم ومنحهم الرعاية والاهتمام، لما يبذلونه من جهود لخدمة المصلحة العامة، مشيرا الى ان مجلس النقابة يبذل قصارى جهده لتحقيق الدعم للاسرة الصحافية الاردنية.

التعليق