رئيس وزراء سنغافورة يؤجل بث خطاب له بسبب مباراة لفريق بلاده

تم نشره في الاثنين 18 آب / أغسطس 2008. 10:00 صباحاً

 

سنغافورة - أجل رئيس الوزراء لي هسين لونج النسخة الانجليزية من أهم خطاباته السياسية على الاطلاق يوم امس الاحد لتمكين السنغافوريين من مشاهدة نهائي تنس الطاولة ضد الصين فى دورة الالعاب الاوليمبية بعد أن تأكد حصول الدولة المدينة على ميدالية فضية على الاقل بعد جفاف استمر .

وأصدر مكتب لي بيانا جاء فيه " أن رئيس الوزراء غير توقيت بث خطابه بمناسبة مسيرة اليوم القومي على شاشات التليفزيون حتى يتسنى للسنغافوريين مشاهدة وتشجيع فريقنا على الهواء مباشرة "

وتشهد مباراة النهائي فريق السيدات المولودات في الصين والمكون من لي جياوي وفينج تيانوي ووانج يوجو اللاتي صنعن تاريخا يوم الجمعة بفوزهن على كوريا الجنوبية لتعطى سنغافورة فرصة الحصول على ميدالية ذهبية.

واشار مراقبون انه في حالة فوز الفريق السنغافوري بميدالية ذهبية على حساب الفريق الصيني المكون من أفضل ثلاث لاعبات في التصنيف الدولي فان هذا سيكون بمثابة اكبر مفاجآت الالعاب الاوليمبية.

وناشد لي السيدات الثلاث يوم الجمعة أن يعدن إلى الوطن ومعهن الميدالية الذهبية ".

وسيمضي حفل خطاب المسيرة الذي يقام بأحد المراكز الثقافية كما هو مرسوم له بالنسبة للضيوف المدعوين عند الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي أي بعد 30 دقيقة من توقيت انطلاق المباراة. وسيبث الخطاب عبر شاشات التليفزيون بالانجليزية ا.ليوم الاثنين

ويلتف السنغافوريون حول شاشات التليفزيون في المنازل والمقاهي وأمام شاشات عملاقة بالمراكز التجارية الكبرى لمشاهدة النهائى الاوليمبى.

التعليق