أتلتيكو مدريد يفاوض دييغو وبابتيستا ينتقل إلى روما

تم نشره في السبت 16 آب / أغسطس 2008. 10:00 صباحاً

بورصة نجوم الكرة

 

مدن - دخل اتلتيكو مدريد الاسباني في مفاوضات مع فيردر بريمن الالماني عارضا عليه 16 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات صانع العابه الدولي البرازيلي دييغو بحسب ما ذكرت الصحف الاسبانية امس الجمعة، مشيرة الى أن المبلغ قد يصل إلى 20 مليون يورو ما يمهد لاتفاق نهائي بين الطرفين.

ويرتبط دييغو (23 عاما) مع بريمن بعقد حتى عام 2011، علما أنه يشارك مع منتخب بلاده في الالعاب الاولمبية المقامة في بكين رغما عن ناديه الالماني.

وبحسب صحيفتي "ماركا" و"اس" يطلب بريمن 20 مليون يورو لقاء التنازل عن خدمات نجمه اي اقل بخمسة ملايين من الرقم الذي طلبه سابقا، وهو مبلغ مقبول مبدئيا بالنسبة الى نادي العاصمة الاسبانية.

ويبحث اتلتيكو عن لاعب وسط مهاجم، وقد وضع على رأس لائحته دييغو والدولي دافيد سيلفا، بيد ان تأكيد الاخير بأنه سيبقى مع ناديه فالنسيا جعل رابع الموسم الماضي يركز على استقطاب النجم البرازيلي.

بابتيستا إلى روما

انتقل مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي البرازلي جوليو بابتيستا الى روما الايطالي مقابل 9 ملايين يورو بحسب ما اعلن الاول.

وأعلن النادي الملكي في بيان له على موقعه الالكتروني: "يشكر النادي المدريدي بابتيستا على احترافيته، وعمله الدؤوب وتضحياته. يتمنى له الناي حظا طيبا ومستقبلا مليئا بالنجاحات".

وذكرت الصحف الايطالية ان عقد بابتيستا سيمتد لاربعة اعوام بعد التكتم عن اعلان مدة العقد، ووصل باتيستا (26 عاما) عام 2003 الى اسبانيا قادما من ساو باولو حيث خاض موسمه الاول مع اشبيلية، قبل ان يغادر الاندلس الى ريال مدريد فريق العاصمة الذي اعاره موسم 2006-2007 الى ارسنال الانجليزي في صفقة مبادلة مع الاسباني خوسيه انتونيو رييس.

وعلق قائد روما فانشيسكو توتي على قدوم بابتيستا قائلا لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية: "حان الوقت، منذ اكثر من شهر وكل الصحف تتحدث عن قدومه. الان، اعتقد اننا كسبنا لاعبا جيدا".

المدريدي يطلب 20 مليون يورو للتخلي عن روبينيو

ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية امس الجمعة بأن ريال مدريد بطل اسبانيا سيسمح لنجمه البرازيلي روبينيو بالرحيل الى تشلسي الانجليزي في حال دفع الاخير 40 مليون يورو.

وكانت الصحف البريطانية الصادرة أول من امس اوردت ان تشلسي عرض على ريال 25 مليون يورو فقط لقاء التنازل عن روبينيو الذي سيحصل على اجر سنوي قيمته 6 ملايين يورو.

ولم تكشف الصحيفة عن مصادر معلوماتها، لكنها ذكرت ان روبينيو (24 عاما) ووكيل اعماله التقيا مع رئيس النادي الملكي رامون كالديرون وعرضا صفقة تشلسي الاخيرة، لكن الاخير قال لهما بانه لن يتم الاتفاق على اي شيء في حال لم يدفع تشلسي 40 مليون يورو.

واضافت ان روبينيو مصر على ترك النادي وسيرفض اللعب امام فالنسيا في كأس السوبر الاسبانية يوم غد الاحد.

أستون فيلا يمدد عقد أغبونلاهور

مدد مهاجم أستون فيلا غبريال أغبونلاهور عقده مع النادي الانجليزي حتى عام 2012 بحسب ما اكد النادي في بيان له على موقعه الألكتروني أمس الجمعة.

وذكر البيان: "وقع غابي اغبونلاهور عقدا لمدة اربعة اعوام، ممددا التزامه في ملعب فيلا بارك حتى حزيران (يونيو) 2012".

وكان أغبونلاهور، وهو من أب نيجيري وأم اسكتلندية، قد سجل هدفا في مرمى هافنافيوردور الايسلندي (4-1) أول من أمس مس الخميس ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الاتحاد الاوروبي في كرة القدم.

ويأتي التزام اغبونلاهور لاعب منتخب انجلترا تحت 21 عاما مع استون فيلا، بعد ساعات على تمديد عقد النرويجي الدولي جون كارو لمدة عام.

التعليق