الهشيم يلحن الموسيقى لـ"عيون عليا"

تم نشره في الجمعة 15 آب / أغسطس 2008. 10:00 صباحاً
  • الهشيم يلحن الموسيقى لـ"عيون عليا"

 

عمّان- الغد- أنهى الموسيقار الأردني وليد الهشيم، إعداد الموسيقى التصويرية للمسلسل البدوي "عيون عليا"، الذي يقوم ببطولته نجما مسلسل "نمر بن عدوان" صبا مبارك وياسر المصري وينتجه المركز العربي للإنتاج الإعلامي، وتعرضه "mbc" حصرياً في رمضان.

وقال ملحن "الاجتياح"، أن الموسيقى التصويرية المرافقة لمسلسل "عيون عليا" تم تصميمها لتتلاءم مع طبيعة أجواء العمل الذي يحفل بالمعارك القتالية وقصص الحب التي يعيشها أبطاله، مشيراً إلى أن إعداد الموسيقى التصويرية لهذا العمل استغرق نحو ثلاثة أشهر.

ويراهن ملحن "وضحا وابن عجلان"، أن تشكل موسيقى "عيون عليا" علامة مميزة في مسيرته الفنية، التي بدأها في الجزء الأول من الملحمة البدوية "راس غليص" والدراما الاجتماعية "دعاة على أبواب جهنم" وتبعها بـ"أبناء الرشيد: الأمين والمأمون"، مؤكداً أن العمل يمتلك كل العناصر الفنية التي تؤهله لانتزاع الصدارة على مستوى الأعمال البدوية هذا العام.

ويذكر أن الموسيقار وليد الهشيم انهى أخيرا من إعداد الموسيقى التصويرية للمسلسل التاريخي "أبو جعفر المنصور"، الذي تعرضه قناة "mbc" وتلفزيون "قطر" في رمضان، ويستعد حالياً لإنهاء إعداد الموسيقى التصويرية لمسلسلي "عودة أبو تايه" والجزء الثاني من "راس غليص".

التعليق