تيري يؤكد أن تشيلسي يبحث عن النجاح لتعويض اخفاق الموسم الماضي

تم نشره في الخميس 14 آب / أغسطس 2008. 10:00 صباحاً

 

لندن - قال جون تيري قائد فريق تشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اول من أمس الثلاثاء إن خسارة لقبين لصالح مانشستر يونايتد في الموسم الماضي جعلت الفريق اللندني مصمما على منافسة أكثر شراسة مع بطل انجلترا.

وخسر تشيلسي أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح في المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا في ايار (مايو) الماضي كما احتل المركز الثاني بالدوري خلف رجال المدرب اليكس فيرجسون في موسم محبط للفريق شهد هزيمته ايضا في نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزي بنتيجة 2-1 أمام توتنهام هوتسبير.

وقال تيري في مؤتمر صحافي "اقتربنا للغاية في العام الماضي من الفوز بكأس رابطة الأندية الانجليزية والدوري الانجليزي ودوري أبطال اوروبا لكن ذلك لم يكن كافيا (للتتويج بالألقاب)."

وأضاف "يجب أن نرفع مستوانا هذا العام من أجل الفوز بالدوري الانجليزي وكأس الاتحاد الانجليزي والوصول مجددا إلى المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا ونفوز باللقب."

وفاز تشيلسي بلقب الدوري الانجليزي عامي 2005 و2006 تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو قبل أن يستعيد يونايتد اللقب في الموسمين الأخيرين.

وقال تيري إن البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مدرب تشيلسي الجديد أجرى بعض التعديلات الفنية في الفريق وان تشيلسي اصبح أكثر قوة بعد انضمام الثنائي البرتغالي ديكو من برشلونة الاسباني وجوزيه بوسينجوا من بورتو البرتغالي.

كما نجح تشيلسي في الإبقاء على نجم خط وسطه فرانك لامبارد الذي كان قريبا من الانتقال إلى انترناسيونالي الايطالي مع مدربه السابق مورينيو.

وقال تيري "لم الاحظ من قبل المستوى الرائع لهذا اللاعب (ديكو). إنه من أفضل اللاعبين. يستطيع تمرير الكرة (بنجاح) ولديه لمسة رائعة للكرة ويخترق الدفاعات. إنه يجعل الأمور تبدو سهلة."

وعن مواجهة بورتسموث بطل كأس الاتحاد الانجليزي في المباراة الأولى للدوري يوم الأحد المقبل قال تيري "نحتاج لبداية قوية ومواصلة الانتصارات. نحتاج لبداية مميزة للغاية وسنكون بعد ذلك على ما يرام."

التعليق