تخريج دورات رياضية في اتحاد الشرطة

تم نشره في الأربعاء 13 آب / أغسطس 2008. 10:00 صباحاً
  • تخريج دورات رياضية في اتحاد الشرطة

 

عمان - الغد - اقام الاتحاد الرياضي للشرطة يوم أمس، حفل تخريج دورات ابناء العاملين في جهاز الأمن العام في صالته الرياضية برعاية مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب العميد محمد الرقاد.

الحفل جاء مميزا ومثيرا اظهر خلاله التلاميذ انضباطية عالية واتقانا كبيرا للمهارات عكس مدى ما تلقوه من تدريب خلال الشهرين الماضيين.

فقدمت في البداية دورة التايكواندو عرضا مميزا نال استحسان الجمهور الكبير من اهالي الطلبة الذي امتلأت بها مدرجات صالة اتحاد الشرطة، ثم قدم طلبة الكراتيه عرضهم الذي امتاز بالدقة والاتقان واختتمت دورة كرة القدم الحفل بمباراة بين مشتركي الدورة.

وفي نهاية الاحتفال وزع العميد الرقاد الشهادات على مستحقيها بحضور قائد اكاديمية الشرطة الملكية العميد عصام حجازين ومدير ادارة الصيانة العقيد ينال مأمون ومدير الأمن الوقائي العقيد منتصر النوايسة ومدير مدرسة تأهيل الضباط العقيد سليمان القرعان ومدير مطبعة الأمن العام العقيد مفلح الجراح وامين عام الاتحاد الرياضي للشرطة المقدم عبدالرحمن العواملة وكبار ضباط الأمن العام. بحسب ضابط العلاقات العامة في الاتحاد الرياضي للشرطة الملازم غسان العمري الذي افضى بالخبر.

التعليق