دائرة ضريبة الدخل والمبيعات تختار موظفين لجائزة موظف الشهر المتميز

تم نشره في الأحد 10 آب / أغسطس 2008. 09:00 صباحاً

 

عمّان- الغد- عقدت اللجنة الرئيسية لاختيار موظف الشهر المتميز على مستوى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اجتماعا تم خلاله اختيار ثلاثة  من المرشحين من اللجان الفرعية في مختلف المديريات لجائزة موظف الشهر المتميز عن تموز (يوليو) الماضي.

وتم اختيار كل من أكثم بطارسة من مديرية كبار المكلفين عن الفئة الأولى وأيمن خشمان من مديرية مكافحة التهريب الضريبي عن الفئة الثانية، ومحمد دراوشة من مديرية خدمات المكلفين عن الفئة الثالثة.

ويجري تسليم الموظفين شهادات تقدير وشكر على جهودهم التي بذلوها في العمل تؤكد فوز كل واحد منهم بجائزة تموز (يوليو) للموظف المتميز عن الفئة التي يمثلها، كما ويصار إلى تسليمهم درع موظف الشهر المتميز.

وتم اختيار الموظفين بناء على الأسس المعتمدة والمعدة مسبقا، وتسعى الدائرة من وراء هذه الجائزة إلى تحفيز جميع الموظفين على الاجتهاد في العمل وزيادة الفاعلية والإنتاجية.

ويذكر أن اللجنة التي يرأسها مدير مديرية العلاقات العامة والإعلام موسى الطراونة تضم في عضويتها كلا من: مدير الرقابة الداخلية منذر زيتون ومدير الموارد البشرية عقلة العطيات ومن مديرية الموارد البشرية أمين سر اللجنة كمال العطيش.

التعليق