مصوتون عرب يدعمون أبطال "نور" و"سنوات الضياع" بمسابقة تركية

تم نشره في الأربعاء 6 آب / أغسطس 2008. 10:00 صباحاً
  • مصوتون عرب يدعمون أبطال "نور" و"سنوات الضياع" بمسابقة تركية

دبي- استطاع مصوتون عرب وخليجيون بالرغم من حاجز اللغة رفع أسهم أبطال مسلسلي "نور" و"سنوات الضياع"، اللذين تعرضهما قناتا mbc و mbc4، ودعم ترشيحهم عبر موقع تركي ما ساهم في تحقيقهم مراكز متقدمة خلال وقت قصير.

وضم الموقع التركي (أجمل 100) عشرات الممثلين والمطربين وعارضي الأزياء الأتراك الذين يعدون من ابرز الشخصيات الفنية في تركيا، متيحا التصويت لاختيار الفنان أو الفنانة الأفضل، وذلك من خلال قائمتين تضم إحداهما أبرز 50 شخصية رجالية والأخرى تشمل أبرز 50 شخصية نسائية.

وحاز الممثل التركي بولند إينال، الذي يؤدي دور يحيى في مسلسل (سنوات الضياع) على المركز الثاني بتصويت وصل إلى 11639 صوتا ليحرز بذلك 54317 نقطة، بينما أحرز الممثل كيفنج تاتليتو والذي يؤدي دور مهند في مسلسل (نور) على المركز الثالث بتصويت وصل إلى 9336 محرزا 41093 نقطة.

أما في القائمة النسائية فأحرزت طوبا بيوكاستون والتي تؤدي دور لميس في (سنوات الضياع) على المركز الأول بتصويت 18257 صوتا لتحرز بذلك 83842 نقطة، أما سونغول اودن والتي تؤدي دور نور في مسلسل (نور) فحصلت على المركز الثاني بـ 11567 صوتا محرزة 57327 نقطة.

وساهمت منتديات عربية وخليجية عديدة في الدعوة إلى التصويت لأبطال المسلسلين من اجل رفع نقاطهم إضافة إلى كتابة تعليق على ممثلهم المفضل.

وانتشرت التعلقيات على المنتديات السعودية والخليجية التي تدعو للتصويت لصالح نجوم الاعمال الدرامية التركية المدبلجة، وهذا ما ظهر أثره بشكل واضح من خلال وجود تعليقات كثيرة باللغة العربية على الموقع التركي الخاص بالمسابقة.

وقال أحد المشاركين في منتديات (ستار تايمز) بأن إدارة المنتدى قامت بإيقاف عضويته بصورة نهائية جراء وضعه مشاركة ذكر فيها نهاية مسلسل "سنوات الضياع"، مشيرا أنه قام في مشاركته بالاعتماد على إحدى الصحف المحلية التي نشرت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وتعد "ستار تايمز" أحد أشهر المنتديات المهتمة بوضع كل ما هو جديد عن المسلسلين من خلال متابعة يومية لمجريات أحداث كل حلقة.

التعليق