كسر فكي نيشان مقدم "العرّاب"

تم نشره في الثلاثاء 5 آب / أغسطس 2008. 10:00 صباحاً

 بيروت- تعرض الإعلامي نيشان مقدم البرنامج الناجح " العرّاب" من قناة (ام. بي. سي) التلفزيونية لاعتداء من ثلاثة شبان اعترضوه على طريق فرعي من اوتوستراد جونيه في لبنان مما تسبب له بكسر الفك الأيمن والفك الأيسر وكسر في احد أصابع يده اليمنى، نقل على إثره إلى مستشفى المشرق في سن الفيل.

وحسب جريدة الأنوار اللبنانية حصل الاعتداء بعيد انتهاء نيشان دير هاروتيونيان من تلبية دعوة عشاء في منطقة عجلتون مساء السبت الماضي، وفيما كان يهم بالمغادرة وكانت الساعة قد قاربت الحادية عشرة والنصف ليلا، أوقفه ثلاثة شبان قبل أن ينطلق بسيارته يستدلون منه على طريق منتجع (الرمال) فقال لهم نيشان: (اتبعوني وأنا أدلكم).

وقبل الوصول الى منطقة اوتوستراد جونيه الساحلي، أومأوا له عبر اشارات ضوئية بالتوقف الى جانب الطريق. وبعد ان فعل ذلك، ترجل اثنان من السيارة وبقي واحد في داخلها. وحين تأكد الشابان بأن امامهما الاعلامي نيشان، بدأ واحد منهما بتسديد الضربات واللكمات الى فكيه مما أدى الى كسرهما الى جانب تحطيم اسنانه بينما تكفل الثاني بمراقبة المكان.

يذكر أن نيشان ظهر في قناة "نيو تي في" مقدماً لبرنامج "مايسترو"، ثم برنامج مشابه بعنوان "أكيد أكيد مايسترو", انتقل بعدها لتقديم برنامج "العراب" على شاشة mbc وقدم كثيرا من حلقاته من بيروت. وتوقف "العراب" قبل اعتماد الدورة البرامجية لموسم الصيف وشهر رمضان على أن يعود في الموسم المقبل.

التعليق