"الاهلي" يتوج بلقب بطولة الكارت للبنوك

تم نشره في الاثنين 4 آب / أغسطس 2008. 09:00 صباحاً
  • "الاهلي" يتوج بلقب بطولة الكارت للبنوك

 

عمان - الغد - توج البنك الأهلي بلقب بطولة سباق الكارت لفرق البنوك الذي نظمته حلبة جوردان يبيد سنتر يوم أول من أمس بمشاركة ست فرق واقيم على مدار ساعتين متواصلتين وسط حضور جماهيري لافت.

فريق البنك الأهلي المكون من كلا من: نسيم باكير، سعيد داوود، حازم قبطي، يوسف نورس وبهاء عيسوة، نجح في خطف اللقب بعد ان واصل تقدمه طوال مدة السباق ليقطع ما مجموعه (235) متقدما على فريق بنك عودة الذي حل بالمركز الثاني بخمس لفات فيما جاء فريق(HSBC) بالمركز الثالث.

كما نجح متسابق فريق البنك الأهلي حازم قبطي في تسجيل اسرع زمن حيث سجل زمنا قدره (28.74) ثانية في واحدة من لفات المسار الذي صمم بصورة تضمن المحافظة على سلامة المتسابقين.

وتراجع فريق بنك الاسكان للتجارة والتمويل الذي تمسك بصدارة الترتيب العام للفرق قبل وقت قليل من انتهاء السباق الى المركز الرابع بسبب عطل فني خسر معه الكثيرمن الزمن.

وتأتي هذه البطولة ضمن سلسلة البطولات التي تنظمها حلبة جوردان سبيد سنتر لفرق المؤسسات العامة والخاصة لموسم (2008) الذي يشمل العديد من البطولات لفرق الجامعات اضافة الى بطولة خاصة للصحفيين وأخرى لطلبة المدارس بهدف الكشف المبكرعن المواهب والقدرات في مجال رياضة السيارات.

النتائج الفنية

الأول: البنك الأهلي بمجموع (235) لفة.

الثاني: بنك عودة بمجموع (230) لفة.

الثالث: بنك (HSBC) بمجموع (2259 لفة.

الرابع: بنك الاسكان بمجموع (124) لفة.

الخامس: بنك ستاندرد شارترد بمجموع (221) لفة.

السادس: كابيتل بنك بمجموع (203) لفات.

وفي نهاية البطولة التي ادارها فريق حلبة جوردان سبيد سنتر توج الرئيس التنفيذي للحلبة طارق البيطار الفريق الفائز بتسليمه كأس البطولة وسلم الدروع لكافة الفرق المشاركة.  

التعليق