افتتاح بازار "سوق أيادي" السابع في حدائق الحسين

تم نشره في الثلاثاء 29 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً

 عمّان- الغد- افتتحت الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة (تمويلكم) بازار سوق أيادي السابع ضمن فعاليات مهرجان صيف عمان "أهلاً بالكل"، الذي يقام في حدائق الحسين.

المدير التنفيذي بالوكالة لتمويلكم فراس سقف الحيط أوضح أن البازار هو الرابع هذا العام للشركة، والسابع منذ إطلاق مبادرة سوق أيادي في العام 2007، والذي تندرج خدماته تحت الخدمات غير المالية التي تقدمها تمويلكم لعملائها مجاناً بهدف مساعدتهم لتسويق منتجاتهم، وزيادة دخلهم وتحسين مستوى معيشتهم.

وأشار سقف الحيط إلى أن عدد الزوار المتوقعين للبازار يتجاوز 30 ألف زائر، بناء على المعلومات والإحصائيات التي تم نشرها عن بازار سوق أيادي الثاني والذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان صيف عمان العام 2007، ومن المتوقع ان يبلغ معدل مبيعات المشاركين إلى 1000 دينار يومياً؛ مما يعكس حجم استفادة أصحاب المشاريع الصغيرة من سوق أيادي.

وشكر سقف الحيط كل من ساهم في إنجاح البازار وإظهار حجم مسؤوليتهم الاجتماعية التي تساهم في النهوض بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي لأصحاب المشاريع الصغيرة عن طريق بيع منتجاتهم في سوق أيادي.

ويشارك أكثر من 64 عميلا من عملاء فروع تمويلكم الستة في عمان في بازار سوق ايادي، والذي يحتوي على منتجات يدوية، مطرزات، وخزفيات، وفسيفساء ومنتجات القش المصنوعة بأيادي عملاء تمويلكم، الذين اشتركوا بدورة تدريب القش التي تم تنظيمها وعقدها مجاناً من قبل تمويلكم ومركز تعزيز الإنتاجية (إرادة).

ويذكر أن "تمويلكم" الشركة الأولى والرائدة في مجال تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن، وتتطلع إلى مكافحة الفقر والبطالة.

التعليق