منتخب سلة الناشئين إلى اليمن للمشاركة بتصفيات غرب آسيا

تم نشره في الاثنين 28 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً
  • منتخب سلة الناشئين إلى اليمن للمشاركة بتصفيات غرب آسيا

 

عمان- الغد- يغادرنا الى اليمن في منتصف الليلة المقبلة وفد منتخب الناشئين تحت 18 سنة لكرة السلة من اجل المشاركة في الجولة الثانية من تصفيات بطولة غرب آسيا المؤهلة للنهائيات الآسيوية، حيث يشارك في هذه التصفيات الى جانب منتخبات اليمن والعراق وسورية وإيران ولبنان.

حيث يرأس الوفد المدير التنفيذي لاتحاد كرة السلة أيمن سماوي ويضم المدرب العراقي عامر طالب ومساعده الوطني عبدالسلام الحميدي والمعالج زهير العباسي والاداري حاتم حداد واللاعبين: تامر قطامين وسند الحسين (صانعي ألعاب) وزيد الساحوري ولؤي العبيدي ومحمود خليل وعمار بسطامي ويزن عكاوي (أجنحة) واحمد عبيد ومحمد حسونة ومصطفى منصور وموسى مطلق ومحمد شاهر (ارتكاز).

ويحتاج منتخب الناشئين لاحتلال أحد المراكز الأربعة في التصفيات حتى يتأهل الى النهائيات الآسيوية، وقد احتل المركز الرابع في الجولة الأولى من التصفيات برصيد 7 نقاط من انتصارين على اليمن والعراق وثلاث خسائر من ايران وسورية ولبنان.

ويتصدر التصفيات حاليا المنتخب الايراني، الذي ضمن التأهل كونه سيستضيف النهائيات برصيد 10 نقاط من 5 انتصارات، يليه المنتخب السوري برصيد 9 ولبنان 8 ثم الاردن 7 واليمن 6 والعراق في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

التعليق