انطلاق ورشة "الإبداع والقادة المبدعون" اليوم

تم نشره في الأحد 27 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً

 

عمان-الغد- تنطلق اليوم فعاليات ورشة العمل المتخصصة "الإبداع والقادة المبدعون" التي تقيمها جمعية الدعاية والإعلان الأردنية وبالتعاون مع شركة “HigherPro-Raising Leaders” للتدريب القيادي، المتخصصة في تدريب الأفراد والمجموعات والمؤسسات على القيادة.

ويشرف على الورشة التي تستمر حتى مساء الثلاثاء المقبل المدرب باسل صليبا المتخصص في التدريب على القيادات الإدارية والإبداعية.

وتستهدف الورشة الأشخاص الذين يبحثون عن تطبيق الحلول الإبداعية، وإيجاد الحلول للمشاكل الدائمة وتحقيق التميز في مؤسسات اليوم التي تتصف بالديناميكية من قادة إداريين وصناع قرار وأشخاص يعملون ضمن فريق على اختلاف مستوياتهم الوظيفية.

وتغطي الورشة محاور مختلفة متعلقة بالإبداع والنجاح الوظيفي، والمهارات التي تقود للإبداع، وتحفيز فريق العمل للخروج بأفضل ما لديهم من أفكار، إضافة إلى التدريب على الاستراتيجيات المستخدمة للترويج للإبداع في المؤسسة.

من جانبه، قال باسل صليبا مؤسس شركة "HigherPro" ورئيسها التنفيذي "على الرغم من الأهمية البالغة للإبداع في كافة المجالات، إلا أنه أصبح أخيرا محور الاهتمام والتركيز للعديد من استراتيجيات العمل في المؤسسات، حيث أدى التسارع في عالم الأعمال والتكنولوجيا إلى قيام المؤسسات بالبحث عن الإبداع كعنصر أساسي من عناصر النمو المستقبلي والازدهار".

وأضاف صليبا "بالنظر إلى حجم التحديات التي نواجهها في الأردن وفي المنطقة، يعد تشجيع التوجه نحو الإبداع وبناء نظام إبداعي في المؤسسات فرصة ذهبية، لإعطاء المجال للشركات والمنظمات للتفوق والتميز وتجاوز التحديات".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »شكر للسيد باسل صليبا (haya tabanja)

    الأربعاء 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2011.
    مرحبا انا هيا فراس من مدرسة الملكة رانيا العبد الله من الصف العاشر (أ) شكرا لكلامك اللي خلا فينا دافع نسير ناجحين مثل حضرتك شكراً .