"شوفي تي في" تطلق شعارها الموسيقي

تم نشره في الأحد 27 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً

 

عمّان- الغد- أطلقت "شوفي تي في"، المزود الرئيسي لمعلومات الفضائيات العربية، شعارها الموسيقي الذي يعد الهوية الصوتية لمنتجات الشركة التي تطلقها تباعا.

وتعاونت "شوفي تي في" على إنتاج الشعار مع الملحن والمصمم الصوتي طلال أبو الراغب، ويتم استخدام الهوية الموسيقية مع إطلاق خدمة "شوفي تي في Podcast"، وهي خدمة مسموعة تقدم لمحة عن أهم البرامج التلفزيونية التي ستعرضها الفضائيات ومواعيد عرضها.

كما يحتوي "شوفي تي في Podcast" على أقسام متخصصة  منها: "شوفي حلو" و"شوفي عيلة" و"شوفي أفلام" و"شوفي رياضة".

وعن عمله مع "شوفي تي في" قال الملحن طلال أبو الراغب "استخدمت ألحانا سريعة وعصرية تتناسب مع متطلبات العصر، مشيرا إلى أنه قام باستخدام ما يعرف بـ "الوشوشة" الصوتية للمرة الأولى، وجاء الإيقاع شرقيا ممزوجا بالغربي بطريقة متناسقة وفنية ممتعة، لتتناسب مع الصورة الصوتية التي تقوم عليها فكرة شوفي تي في بشكل عام وشوفي تي في Podcast بشكل خاص.

وأكد مدير الخدمات التفاعلية والصوتية في "شوفي تي في" فراس استيتية ريادة "شوفي تي في" في تطوير خدماتها خاصة أن فكرة الـ Podcast، حسب الخبراء، تحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي، لسهولة الوصول إليها وتوزيعها من خلال وسائل الاتصال المختلفة.

وأضاف استيتية أن الـ Podcast مختلف عن الأنواع الأخرى من وسائل الإعلام الرقمية من حيث توزيعها والإشتراك فيها وتنزيلها من قبل المشتركين.

وحول التعاون مع طلال أبو الراغب قال استيتية: "استطاع أبو الراغب أن يحيط بالفكرة الأساسية لـ "شوفي تي في" وقام بتقديمها بصورة موسيقية فنية جميلة".

ويتم تقديم الهوية الموسيقية لـ "شوفي تي في" خلال إطلاق خدمة الـ Podcast الأولى من نوعها في العالم العربي، والتي يمكن الاستماع إليها من خلال موقع "شوفي تي في" الرسمي وأيضا من خلال برنامج iTunes.

ويمكن سماع اللحن الآن على الموقع التجريبي لـ "شوفي تي في" www.shoofeetv.com.

التعليق