الحمود يكرم الطلبة المتميزين في حوض البقعة ولواء عين الباشا

تم نشره في الجمعة 25 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً

 

عمّان- الغد- أقام منتدى البقعة الثقافي الاثنين الماضي حفلا لتكريم الطلبة الفائزين في المسابقات الثقافية في مجال القرآن الكريم والشعر والقصة والمقالة ضمن فعاليات السلط مدينة الثقافة الأردنية لعام 2008. وجاء الاحتفال الذي رعاه العين مروان الحمود ضمن فعاليات السلط مدينة الثقافة الأردنية لعام 2008.

في بداية الاحتفال القى رئيس المنتدى المهندس محمد نصيرات كلمة رحب فيها براعي الحفل الحمود وبالحضور. وأشار نصيرات إلى النشاطات والفعاليات التي ينظمها المنتدى باستمرار وبدعم من وزارة الثقافة، بهدف تفعيل الحراك الثقافي في محافظة البلقاء والاهتمام بالطلبة المبدعين في لواء عين الباشا.

وشكر مدير التربية والتعليم في لواء عين الباشا عيسى المعايعة منتدى البقعة الثقافي على جهوده ورعايته المتواصلة للطلبة الموهبين والمبدعين. وأشاد المعايعة بالتعاون البناء مع مديرية التربية والتعليم والمنتدى لخدمة الطلبة المبدعين والمتميزين في اللواء. وتم تكريم الطلبة المبدعين المتميزين في اللواء.

وألقى يوسف سامي كلمة المعلمين المكرمين، مثنيا على الجهود التي يقوم بها المنتدى وتفاعله المتواصل مع المجتمع المحلي.

وألقى الشاعر أحمد أبو سعدون قصيدة بعنوان "هذي هي السلط"، وألقى الشاعر عبدالحليم قطيشات قصيدة شعرية، كما وألقى الطالبان أحمد الشوابكة وليان تيم قصيدتين شعريتين نالتا استحسان الجميع.

وفي نهاية الاحتفال، قدم درع المنتدى هدية لراعي الاحتفال مروان الحمود، الذي اثنى على القائمين على المنتدى في خدمة الطلبة المثقفين والمتميزين في اللواء، ووزع الجوائز النقدية على الموهوبين والشهادات التقديرية على أعضاء لجنة التحكيم.

وحضر الاحتفال رئيس وأعضاء لجنة خدمات مخيم البقعة د. محمد حسين العمايرة ورؤساء الأندية الرياضية والجمعيات الخيرية والوجهاء وجمع غفير من أبناء المحافظة.

التعليق