الأمير الحسن يرعى احتفال "جبل عمان" ويكرم منتخبات التايكواندو والكراتيه

تم نشره في الثلاثاء 22 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً
  • الأمير الحسن يرعى احتفال "جبل عمان" ويكرم منتخبات التايكواندو والكراتيه

 

خالد المنيزل

عمان- يرعى سمو الأمير الحسن رئيس المجلس الأعلى لألعاب الدفاع عن النفس عند الساعة السابعة من مساء اليوم في مركز جبل عمان، احتفال مركز جبل عمان للتايكواندو بمناسبة مرور 28 عاما على تأسيسه، وفوزه بالمركز الأول في تصنيف أندية ومراكز التايكواندو للعام الحالي واحتفاظه بالمركز الأول لمدة (7) سنوات على التوالي.

وسيحضر سمو الأمير الحسن العرض الكبير، الذي يقدمه نجوم التايكواندو، ويتم بعد ذلك تكريم كافة اللاعبين واللاعبات، الذين حازوا على ميداليات في البطولات الدولية في العام الحالي، وتكريم عدد من الإداريين والمدربين والمهتمين في اللعبة، وكذلك سيقوم بتكريم نجوم منتخبات الكراتيه الحائزة على ميداليات كذلك.

نجوم وتكريم التايكواندو

وحسب النشرة الصادرة من اتحاد التايكواندو والموقعة من أمين سر الاتحاد والناطق الإعلامي مخلد العساف، فإن اللاعبين واللاعبات المكرمين بحصولهم على إنجازات خلال العام الحالي وحسب البطولات المشاركين فيها هم:

- البطلة الاولمبية ندين دواني الحائزة على فضية بطولة فيتنام الدولية خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة للاولمبياد المقبل.

- بطولة آسيا 18 التي أقيمت في الصين: محمد أبو لبدة وحسام سليمان وندين دواني (فضية)، نبيل طلال (برونزية).

- بطولة العالم السابعة للناشئين في تركيا: يزن الصادق (ذهبية)، ومحمد أبو طويلة (برونزية).

- البطولة العربية الخامسة في البحرين: حسام سليمان ودانا حيدر وروان الجابري وفرح الأسعد (ذهبية)، ومحمد شجاعية وريما عنانبة (فضية)، ومرح الصقور وايمن عذاربة واحمد الزامل ومحمد الزعبي (برونزية).

- نجوم النادي المكرمين: يزن الصادق وفرح الأسعد وندين دواني.

أبطال الكراتيه

وسيتم تكريم عدد من نجوم الكراتيه الحائزين على ميداليات خلال العام الحالي والمدربين، وهم إبراهيم أبو العظام مدرب الرجال والسيدات ومدرب الشباب والناشئين شادي النجار، أما اللاعبون المكرمون فحسب البطولات التي يشاركون فيها.

- بطولة كأس محمد السادس في المغرب: رادا بشارة وبشار النجار (فضية) وبشار النجار ومازن لولح (برونزية).

- بطولة البسفور في تركيا: عاصم أبو جاموس (ذهبية)، منار شعث (فضية)، طلعت خليل وعامر أبو عفيفة وباسل الدويك ومحمد حديد (برونزية).

- البطولة العربية للناشئين في مصر: بشار النجار ورادا جاسر وعامر ابو عفيفة ومنار شعث (فضية)، رادا جاسر ومحمد حديد (برونزية).

التعليق