"التخطيط" تكرم الحائزين على جائزة "إنجاز"

تم نشره في الثلاثاء 22 تموز / يوليو 2008. 09:00 صباحاً

 عمّان- الغد- احتفلت وزارة التخطيط والتعاون الدولي بمشاركة Orange الأردن بتكريم موظفي الوزارة المتميزين من الفائزين بمكافأة "موظف الشهر" والحائزين على جائزة "انجاز" وذلك بحضور وزيرة التخطيط والتعاون الدولي سهير العلي.

وتولي وزارة التخطيط والتعاون الدولي الحائزة على جائزة المركز الأول/ الجائزة الذهبية لفئة أفضل وزارة بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية في دورتها الثالثة (2006-2007)، اهتماماً كبيراً بمواردها البشرية، والتي تعتبر عاملا رئيسيا في تحقيق الأهداف والارتقاء بمستوى الإنتاجية.

وتعمل الوزارة جاهدة على تحفيز الموظفين ونشر ثقافة التميز بينهم وإطلاق طاقاتها كاملة، حيث تم اختيار "موظف الشهر"، وموظف "انجاز" وفق معايير محددة وبكل عدالة وموضوعية وشفافية.

الرئيسة التنفيذية لـOrange الخلوي مجد شويكة أشارت إلى أن مشاركة Orange في الحفل جاءت لتحفيزالموظف المتميز، لافتة إلى أن التكريم يسهم في تشجيع وإيجاد جيل من الشباب القادر على الاستمرار في سوق العمل بكفاءة.

وتقوم الجائزتان على أسس وشروط اختيار مطبقة ضمن نظام الحوافز والمكافآت المعمول به في الوزارة، إذ تم استقبال الترشيحات من المديريات والوحدات في الوزارة كافة، وذلك بترشيح الموظفين من قبل رؤساء الأقسام والمدراء، وبعد ذلك تم التنسيب والاختيار من قبل لجنة شؤون الموظفين الداخلية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

التعليق