"الدير" يظفر بالنسخة الخامسة من حارات زين والتأكيد على إقامتها لكشف المواهب

تم نشره في الاثنين 21 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً
  • "الدير" يظفر بالنسخة الخامسة من حارات زين والتأكيد على إقامتها لكشف المواهب

حفل ختام البطولة الكروية ينال إعجاب الحضور

 عاطف عساف

عمان - مندوبا عن رئيس اتحاد كرة القدم سمو الامير علي بن الحسين، رعى عضو مجلس الادارة ورئيس اللجنة الاعلامية في الاتحاد محمد عليان يوم من أول من أمس الحفل الختامي لبطولة حارات زين لكرة القدم في نسختها الخامسة التي تنظمها شركة زين بالتعاون والتنسيق مع اتحاد كرة القدم والاتحاد الرياضي المدرسي وشاركت فيها (36) مديرية تربية، وأقيم الحفل على ملعب الجامعة الاردنية، وتضمن عدة فقرات من ضمنها اللقاء النهائي الذي جمع بين حارتي الدير (بني كنانة) وغور الصافي، وتمكنت حارة الدير من انتزاع اللقب بفوزها 4/2 والشوط الاول 2/1 في مباراة لم تخلو من اللمحات الفنية التي قدمها الصغار، سجل للفائز هشام محمد (2) وهشام وليد وعمار غسان فيما سجل هدفي الصافي أحمد جواد الذي تسلم ايضا كأس الهداف، وأدار اللقاء الحكم الدولي المتقاعد أحمد ابو خديجة.

وانطلقت فقرات حفل الختام، الذي حضره ايضا الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في شركة زين عمر رصاص وأمين السر العام في اتحاد كرة القدم محمد العرسان ونائب سمو رئيس رابطة اللاعبين محمد جميل ابو الطيب وعدد من أعضاء الرابطة وأمين سر الاتحاد المدرسي محمد عثمان ظاظا والمهتمون، بالسلام الملكي ولتفترش الفرق المشاركة ارض الملعب من خلال طابور العرض، ثم ألقى مندوب سمو رئيس الاتحاد محمد عليان كلمة الاتحاد، تلاه رصاص بكلمة زين وبعد مغادرة الفرق المشاركة أرض الملعب استمتع الحضور بفقرة فنية قدمتها طالبات تربية قصبة الزرقاء.

وكانت شركة زين أقامت بين شوطي المباراة عملية سحب على بطاقات الدخول وقدمت عددا من الهدايا للفائزين، مثلما قام نجوم الكرة عامر ذيب وحسن عبد الفتاح بالاضافة الى النجم السابق صبحي سليمان بالتوقيع على الكرات المقدمة من زين ومن ثم توزيعها على الجمهور.

وفي ختام الحفل توج عليان الفرق الثلاثة الاوائل الكؤوس والميداليات وتم تبادل الدروع التقديرية بين عليان ورصاص وظاظا وعزف السلام الملكي. وتولى عرافة الحفل طارق البيطار.

لاعب الدير (وسط) يؤدي لعبة خلفية محاصرا بين اثنين من لاعبي الصافي.

عليان يشيد بمبادرة زين

وكان مندوب سمو الامير علي راعي حفل الختام محمد عليان ألقى كلمة أشاد فيها بهذه المبادرة التي من شأنها خدمة الرياضة الاردنية بصورة عامة وكرة القدم بصفة خاصة وخير مثال هذه الحارات، واضاف عليان بأن مثل هذه المبادرات هي محط اهتمام اتحاد الكرة وعلى رأسه سمو الامير علي بن الحسين الذي يولي هذه الفئة عناية فائقة لإيمانه بأن التطوير يبدأ من القاعدة، واعتبر عليان بأن هذه الخطوة هي استكمال لما يقوم به الاتحاد والاندية لصقل هذه المواهب لتكون نواة للمنتخبات في المستقبل وهي ايضا مجال خصب لقضاء وقت إيجابي في ظل منافسة تربوية شريفة.

وقدم عليان في ختام كلمته الشكر والتقدير لكافة الشركات والجهات التي تحرص على المساهمة في خدمة برامج الاتحاد والاندية ومنها شركة زين.

رصاص يؤكد على دور زين

الرئيس التنفيذي لشركة زين عمر رصاص هو الاخر ألقى كلمة ثمن فيها التعاون المشترك بين الجهات المختلفة لانجاح مثل هذه المبادرات التي من شأنها خدمة الكرة الاردنية، وهي أيضا مسؤولية زين تجاه المجتمع المحلي، مشيرا بأن شركة زين بدأت تأخذ دورها في خدمة المجتمع في المجال الرياضي إضافة الى المجالات الاخرى وهي تحرص بالدرجة الاولى على خدمة الرياضة الاردنية للوصول بها الى أعلى المستويات.

وأشار الى ان هذه البطولة أصبحت تقليدا سنويا متطلعا الى اقامة البطولة السادسة، والهدف الكشف عن المواهب والقدرات لضمها إلى الاندية والمنتخبات العمرية بعد ان أثمرت هذه الحارات في السنوات الماضية.

وقدم رصاص الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذه التظاهرة.

التعليق