"توليد الكهرباء المركزية" تكرم المتقاعدين من موظفيها

تم نشره في الأحد 20 تموز / يوليو 2008. 09:00 صباحاً

 

عمّان- الغد- أقامت شركة توليد الكهرباء المركزية حفلا لتكريم الموظفين، الذين انتهت خدماتهم لبلوغهم الستين من العمر أو التقاعد المبكر، وذلك في المكاتب الرئيسية في الشركة.

وتحدث الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالفتاح النسور خلال الحفل وشكر الموظفين على جهودهم المخلصة طيلة عملهم في الشركة، وقال "عملتم وأبدعتم وكنتم خير مثال للعاملين الاكفاء الذين لم يألوا جهدا في سبيل خدمة الشركة، فقدمتم عصارة جهدكم ومعرفتكم وخبرتكم في سبيل خدمة عملكم ليكون قطاع الكهرباء متقدما ومواكبا للتطور بحيث أصبحت الشركة تضاهي كبرى الشركات".

وأشار النسور إلى أن تميز الموظفين المتقاعدين وعطاءهم اللامحدود قاد الشركة إلى رحاب التميز، فنافست في مجالات الجودة والفاعلية في الأداء. وأكد التزام إدارة شركة بتوفير البيئة المناسبة التي تساعد على تحقيق الأهداف التي تصبو إليها. وأشار النسور إلى أن الشركة دخلت مرحلة جديدة بعد عملية الخصخصة، مؤكدا ان هذه المرحلة تتطلب تغيرا جذريا في أنماط التفكير والعمل والارتقاء بمهمات وضع اسس جديدة لآليات وقواعد العمل. وقال "وهذا الأمر يتطلب جهدا وتفهما كبيرا من العاملين في الشركة وعلى كافة المستويات".

وحضر الاحتفال نائب الرئيس التنفيذي للشركة توماس شيروود ومساعدوه ورؤساء الإدارات وأعضاء الهيئة الإدارية لنقابة عمال الكهرباء فرع التوليد. وفي نهاية الحفل سلم النسور ونائبه الهدايا التذكارية للمتقاعدين وعددهم 21 موظفا.

التعليق