منتخب الكرة النسوي يفوز على دجلة المصري

تم نشره في الخميس 17 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً
  • منتخب الكرة النسوي يفوز على دجلة المصري

 

يحيى قطيشات

عمان - فاز منتخبنا النسوي لكرة القدم على فريق دجلة المصري بنتيجة (2/1) والشوط الأول (1/ صفر). في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على ملعب دجلة بالعاصمة المصرية القاهرة، في إطار معسكره الذي يقيمه هناك استعدادا لبطولة غرب آسيا لكرة القدم الخماسية الأولى للسيدات والتي تستضيفها عمان من 28-7 حتى 2-8-2008 وبمشاركة 7 منتخبات هي: الأردن، إيران، سورية، لبنان، فلسطين، الكويت، العراق. وسيلعب المنتخب مباراته الثانية ضمن المعسكر مع المنتخب المصري يوم السبت المقبل، فيما سيخوض المباراة الثالثة مع فريق الداخلية يوم الحادي والعشرين من تموز/ يونيو الحالي.

وأعرب المدير الفني للمنتخب ماهر ابو هنطش على رضاه التام للمستوى الذي قدمته اللاعبات خلال المباراة، وحرص ابو هنطش على أشرك كافة لاعبات الفريق باستثناء المهاجم عبير النهار والمدافع وعد الرواشدة بسبب طارئ صحي عارض حيث ستشاركان في المباراة المقبلة.

وبالعودة الى مجريات المباراة سيطرت لاعبات منتخبنا على مجريات الشوط الأول وتقدمن بهدف عن طريق القائدة آلاء القريني، لكن الفريق المصري الذي يضم معظم لاعبات المنتخب المصري أدرك التعادل في الشوط الثاني قبل ان تخطف لاعبتنا شهناز ياسين هدف الفوز الثمين.

وتابع المباراة امين سر اتحاد كرة القدم محمد العرسان الذي يرأس الوفد في مصر.

التعليق