الرالي الوطني الأول ينطلق بمشاركة كبيرة غدا

تم نشره في الخميس 17 تموز / يوليو 2008. 09:00 صباحاً

 

عمان-الغد- جرى يوم امس في نادي السيارات الملكي الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي الوطني الاول الذي سينطلق يوم غد الجمعة بمشاركة (18) متسابقاً. كما سيقوم السائقون اليوم باستكشاف مسار الرالي من الساعة (11 صباحاً حتى الخامسة مساءً) لتدوين ملاحظاتهم استعدادا للمنافسة في الرالي.

استكشاف المسار اليوم

ولا يعد استكشاف المسار تدريباً للمتسابقين، كما سيصدر اليوم كتيب مسار الرالي واجتماع للجنة الحكام في الساعة السادسة مساءً وسيتم الاعلان عن أسماء السائقين المصرح لهم بالانطلاق في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم.

ويضم الرالي (6) مراحل هي (الروضة وسياقة ويكرت وتعاد مرتين) وتبلغ المسافة الاجمالية للرالي (219) كم. ومن المتسابقين الذين يسعون الى تحقيق نتائج متقدمة في فئاتهم في الرالي العائد بقوة الى ساحة الراليات سلامة القماز على متن سيارة جيب وحمزة ديراني على متن سيارة ميتسوبيشي "8"، التي تم تحضيرها في الاردن بإشراف فريق "جوردان راسينج" وامجد فراح وامير النجار وعمار وفارس حجازي وفارس البسطامي وسلامة القماز ومازن طنطش وسامي الخب ونور التل ومساعدتها نتاشا حبجوقا وعلا الصالحي ورنا تابلو (وجهان جديدان يشاركان للمرة الأولى) واحمد سختيان واحمد مهيار وسيف حتاحت وعيسى ابو جاموس وتامر الطباع وزياد مسنات، واللبناني ميشيل صالح (وكان قد سجل للمشاركة في بطولة الاردن للراليات) والكويتي صالح بن عيدان (غير المسجل في البطولة).

التعليق