البرازيلي روجر إلى نادي قطر

تم نشره في الثلاثاء 15 تموز / يوليو 2008. 10:00 صباحاً
  • البرازيلي روجر إلى نادي قطر

من الملاعب القطرية

 

الدوحة - وصل مهاجم فريق غريميو البرازيلي لكرة القدم روجر جاليرا الى الدوحة من اجل الانضمام الى صفوف نادي قطر، وقد خضع أول من أمس الاحد للفحص الطبي قبل التوقيع رسميا على العقد الذي يمتد لموسمين.

وقلل روجر من اهمية المشاكل التي صادفته مع رئيس نادي غريميو لإصراره على الانتقال الى قطر، وقال "لم تكن هناك اي ازمات وانما رغبة من رئيس النادي على استمراري وقد تعاملت باحترافية وحسب بنود العقد مع النادي".

وأعرب عن حزنه فقط للطريقة التي قوبل بها من جانب رئيس نادي غريميو عندما ذهب لوداع زملائه قبل السفر الى الدوحة.

وبات روجر اللاعب الاجنبي الثالث في صفوف قطر الى جانب المغربيين طلال القرقوري ويوسف سفري، وتبقى للفريق فرصة ضم محترف اجنبي آخر ولاعب خليجي الى جانب العراقي قصي منير.

وما يزال قطر يبحث عن مدرب يخلف البوسني جمال الدين موسيفيتش الذي اعتذر عن الاستمرار في المهمة، ويبرز البرازيلي جوليو سيزار انجوس مدرب المنتخب السعودي السابق لتولي المسؤولية.

البرازيلي إيمرسون في الدوحة للنفاوض حول تدريب السد

من المتوقع وصول المدرب البرازيلي إيمرسون لياو (58 عاما) يوم اول من امس الاحد الى الدوحة للتفاوض مع نادي السد حول تدريب فريق كرة القدم في الموسم الجديد.

وذكر الموقع الرسمي للنادي القطري ان ايمرسون لياو واحد من الخيارات التي يملكها النادي بسبب غموض موقف مدرب ساو باولو موريسي راملو من العرض الذي قدم له.

وكان راملو يعتبر مع الاوروغوياني سيرجيو ابراهام ماركريان من ابرز المدربين المرشحسن لتدريب السد.

ولياو حارس مرمى منتخب البرازيل ولعب معه اكثر من 100 مباراة، وهو حسب الموقع نفسه، احد أشهر المدربين البرازيليين حيث تولى الاشراف على العديد من ابرز الاندية والفرق البرازيلية في مقدمتها ساو باولو وسانتوس كما تولى تدريب منتخب البرازيل في العام 2001.

البحريني حسين بابا ينتقل رسميا إلى أم صلال

أعلن نادي الريان القطري يوم امس الاثنين عن موافقته رسميا على انتقال مدافعه البحريني حسين بابا الى صفوف نادي ام صلال بطل كأس الامير.

وسيكون بابا المحترف الخليجي الثاني في صفوف ام صلال بجانب مواطنه علاء حبيل. وكان بابا وقع الموسم الماضي عقدا مع الريان لمدة عامين، وكان من المنتظر استمراره للموسم القادم واستمرار عقده لولا ان البرازيلي اوتوري مدرب الفريق طلب التعاقد مع مدافع آخر.

من جانبه اعلن ام صلال انه بصدد انهاء اجراءات انتقال بابا الى صفوفه حتى يتسنى له الانضمام في 26 الحالي الى معسكر الفريق المقام حاليا في المانيا استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق 13 ايلول (سبتمبر) القادم.

التعليق